شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردن يمنع مركبات شحن أجنبية يزيد عمرها عن 20 عاما من دخول السعودية، عممت هيئة تنظيم قطاع النقل البري، بعدم السماح لمرور أي مركبة شحن أجنبية متجهة إلى المملكة العربية السعودية ترانزيت ويقل سنة صنعها عن عام 2004، .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن يمنع مركبات شحن أجنبية يزيد عمرها عن 20 عاما من دخول السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن يمنع مركبات شحن أجنبية يزيد عمرها عن 20 عاما...

عممت هيئة تنظيم قطاع النقل البري، بعدم السماح لمرور أي مركبة شحن أجنبية متجهة إلى المملكة العربية السعودية (ترانزيت) ويقل سنة صنعها عن عام 2004، عبر الأردن.

ووفق التعميم، الذي اطلعت عليه “المملكة” من هيئة تنظيم قطاع النقل البري والجمارك الأردنية، فإن القرار يأتي نظرا لقرار أصدرته المملكة العربية السعودية، حيث قضى بعدم السماح لأي مركبة شحن يزيد عمرها التشغيلي عن 20 عاما، من الدخول إلى السعودية عبر الأردن أو المرور ترانزيت إلى دول الجوار (الخليج العربي)، والقرار ساري المفعول اعتبارا من الثلاثاء الأول من آب لعام 2023.

وأصدرت الهيئة تعميما آخر يقضي باستثناء الرأس القاطر الذي يسحب “مقطورة مبردة من النمط والسماح لأي نمط بسحبها” من الدخول إلى السعودية أو المرور (ترانزيت) إلى دول الخليج العربي، لغايات التنظيم وتجنبا لحدوث أي تأخير في صادرات الأردن من الخضار والفواكه، شريطة أن لا يتجاوز عمرها التشغيلي عن 20 سنة.

وحصرت الهيئة ذلك في مركز حدود العمري بالتنسيق مع المكتب التابع للهيئة في المركز الحدودي للفترة من 1 آب 2023 ولغاية تاريخ 31 كانون الأول للعام ذاته.

(المملكة)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يمنع مركبات شحن أجنبية يزيد عمرها عن 20 عاما من دخول السعودية وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة

أكدت  حركة حماس، أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكزة على حقه الخالص في نيل حريته وتقرير مصيره، مجدده رفضها لأي تصريحات أو ومواقف تدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى قطاع غزة تحت أي مسمى أو مبرر.

 

حماس تنعى شهداء مخيم جنين وتؤكد: دماءهم وقود للانتفاضة ضد الاحتلال تعديلات أجريت على صفقة التبادل ووافقت عليها حماس

وقالت “حماس” خلال تصريحاته عبر فضائية “القاهلاة الإخبارية”، اليوم الجمعة، إن : "نؤكد رفضنا أى خطط أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة".

 

 

وأشارت إلى أن إدارة قطاع غزة بعد دحر العدوان الإسرائيلي شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب الفلسطيني بأطيافه كافة.

 

حماس تنعى شهداء مخيم جنين وتؤكد: دماءهم وقود للانتفاضة ضد الاحتلال


 

وفي إطار آخر، نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهداء مخيم جنين الذين ارتقوا صباح اليوم الجمعة، مؤكدة أن دماء الشهداء وقودٌ للانتفاضة ضد الاحتلال، وأن سياسة الإرهاب والخراب الصهيونية لن تكسر إرادة شعبنا.

وأضافت حماس في بيانها: ننعى الشهيد القسامي القائد: ياسين العريدي (٣٠ عاماً)، وكلا من الشهداء؛همام د حشاش (23 عاماً)، قصي هزوز (23 عاماً)، فؤاد أشقر (25 عاماً، أحمد عموري (20 عاماً)، ومحمد جبارين (54 عاماً).

 

وأكدت حماس أن جرائم الاحتلال المتواصلة في غزة وجنين وطولكرم وكل ربوع بلادنا المحتلة، لن تُفلِح في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني، وأن هذه الدماء الزكية ستشكل وقوداً لانتفاضة شعبنا الأبي ضد الاحتلال وسياسة الخراب والدمار التي يريد فرضها عليه.

 

وقالت حماس: إن سياسات حكومة المتطرفين الصهاينة في الضفة المحتلة، والتي يقودها الإرهابي سموتريتش، عبر إجراءات الضم وتوسيع المستوطنات، وفرض الوقائع على الأرض، والقتل اليومي وتهديد شعبنا بتحويل مدنه إلى خراب؛ هي الوجه الأبشع للفاشية الصهيونية، المستمرة في انتهاك كافة القوانين، والتي سيتصدى لها شعبنا البطل ومقاومته الباسلة بكل الوسائل.

 

وطالبت حماس المجتمع الدولي والأمم المتحدة الوقوف عند مسؤولياتهم واتخاذ قرارات واضحة لوقف هذه الجرائم المستمرة، ولجم الفاشيين الجدد من قادة الاحتلال، وتقديمهم للعدالة الدولية للمحاسبة كمجرمي حرب.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يمنع المصلين من دخول المسجد الأقصى
  • المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة
  • حماس تعلن رفضها دخول قوات أجنبية لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • حماس: نرفض "دخول قوات أجنبية" لقطاع غزة تحت أي مسمى
  • متحف العلمين الحربي أفضل خروجة أسرية اقتصادية.. «ذكريات عمرها 85 عاما»
  • بسبب تغريدات ساخرة قبل 10 سنوات.. حكم على منتج سعودي أميركي بالسجن والمنع من السفر