بوابة الوفد:
2024-07-03@15:26:18 GMT

الزمالك يكشف آحر تطورات إيقاف القيد

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

 كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، إن قرار الاتحاد الدولي ضد النادي بإيقاف القيد، يرفع في حالتين إما تسديد الغرامة أو تسويتها، معقبا: "نتحدث مع خالد بوطيب على تقسيط الغرامة، أو التسوية من قبل صدور الحكم.

تدريبات استشفائية للاعبى الزمالك الأساسيين على هامش المران متحدث الزمالك : النادي يواجه أخطاء إدارية سابقة تستوجب المُساءلة القانونية

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك خلال  مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قضائية“ON" مساء اليوم: “بنتكلم مع خالد بوطيب عن الجدولة عبر سداد جزء ثم تقسيط المتبقي  من خلال إتفاق تسوية ووفور الوصول لاتفاق يتم إرسال الاتفاق  للفيفا فيتم تلقائياً رفع الايقاف”.

لدينا القدرة والوقت والصبر للوصول  لاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب


وأردف عضو مجلس إدارة الزمالك: "نعمل على رفع إيقاف القيد سواء كنا محتاجين صفقات أو مش محتاجين في كل الاحوال  محتاجين ده لأنه لايليق  بناي الزمالك أن يكون لديه إيقاف".


وتابع: "لدينا القدرة والوقت والصبر للوصول  لاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب  قبل فتح  باب القيد للموسم القادم وهذا يتحدد وفقا للدوري المصري".

وعلق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، على أزمة المحترف خالد بو طيب وإيقاف القيد عن النادي.


وقال متحدث الأبيض:
- أزمة بوطيب؟ حاجة تغيظ وتضايق ومش كورة بس.. كمان مصر كانت أولى بالدولارات اللي اتصرفت في الصفقة دي قبل نادي الزمالك.


- نحن في مفاوضات مع محامي اللاعب لجدولة المبلغ.. والفترة المقبلة سنكثف مجهوداتنا من أجل حل أزمة بوطيب.

- اللي حصل في 14 قضية على نادي الزمالك أخطاء إدارية فادحة كانت تستحق المساءلة.

- احتفال مصطفى شلبي؟ مصطفى كان بيجري على مدرج يتواجد به جمهور الزمالك وشيكابالا  ومجلس الزمالك والفيديو كاشف أن مصطفى كان يشير إلى أن الزمالك في قلبه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أزمة إيقاف القيد بالزمالك خالد بوطيب غرامة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب عن آخر التوقعات بشأن التغيير الوزاري، المقرر الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «الشارع المصري مشغول بتوقعات التغيير الوزاري، على الرغم من أن المواطنين مهمومين بمشكلة غلاء الأسعار، وأزمة انقطاع الكهرباء، ولكنهم يبحثون دائما عن الأمان والاستقرار».

النائب مصطفى بكري3 يوليو بداية انطلاقة جديدة

وأكد بكري، أن من المفترض أن يُعلن التشكيل الوزاري الجديد بشكل كامل، يوم الأربعاء المقبل، وذلك وفقا لما صرح به المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهى من التشكيل المطلوب.

وأضاف عضو مجلس النواب: «نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري الجديد المتوقع، وأنا في تصوري أن يوم 3 يوليو 2024، سيكون بداية انطلاقة جديدة، مثل ما حدث في 3 يوليو 2013، حيث أعلن القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي حينها عن خارطة الطريق».

تغييرات مهمة في التشكيل الوزاري

وأكد أن هناك وضعا صعبا، والمواطنين يريدون بالفعل أن رؤية مرحلة جديدة، متابعا: «أعتقد أن البداية الحقيقية ستكون يوم الأربعاء 3 يوليو، والخريطة الوزارية الجديدة سيكون فيها تغييرات مهمة، من الممكن أن يكون هناك نوابا، ورد الاعتبار للكثير من الوزارات، بخلاف أن هناك وزارات فشلت في الحكومة السابقة».

وقال بكري: «أتصور في هذه المرحلة، لا بد أن نهتم بالشعب المصري، والطبقة المتوسطة التي سُحقت، ونجمع حلف 30 يونيو، الذين خرجوا للحفاظ على الدولة المصرية، نثق في القيادة السياسية، ونحن أمام رئيس مخلص يتمنى أن بلده تتقدم للإمام، ولكن نحتاج أن نسمع لـ آراء الشعب المصري، ونتجه نحو الطريق الأفضل، ونحدد علاقتنا بصندوق النقد ولا نستجيب لكل شروطه، ونحافظ على قوة الجنيه المصري، وعلى المصانع ذات الطابع الاستراتيجي، ولا بد من الانتهاء من قضية الكهرباء حتى لا تترك أثرا سلبيا».

النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب

واختتم مصطفى بكري حديثه قائلاً: «بالتأكيد هناك خطوات مهمة في المرحلة المقبلة، ويوم 3 يوليو هو يوم التغيير الشامل، ونحن 110 ملايين مصري وهذه بلادنا، بعيدا عن الذين يرغبون في خراب هذه البلد".

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)

في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (4).. خطاب النهاية

مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف أسماء الوزراء الجدد
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • مقترح جديد داخل الزمالك لسد غرامة خالد بوطيب
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل