‏ ⁧‫بقلم‬⁩ : د. سمير عبيد ..

‏⁧‫ملاحظة‬⁩ : سالفتنا بيها رباط !
‏أولا: هذه القصة حقيقية وحدثت بالفعل في المجتمع العراقي. كان الحاج غرگان فلاح بسيط وذات يوم خرج فجرا لأرضه الزراعية وجد أبن آوى صغير ” واوي صغير ومتعب” فأخذه غرگان معه لبيته واعتنى به وكان يعطيه الحليب والعناية ثم الطعام فكبر أبن آوى الصغير وتبين فيما بعد انه أنثى أي ( ذئبة او ذيبة) وبقي ابن آوى في بيت غرگان ويعيش مع كلابه ويأكل من طعامه .


‏⁧‫ثانيا‬⁩ : ذات يوم انتبه الحاج غرگان ان هناك نقص في عدد الدجاج الذي كان يربونه في البيت وضواحيه . فأخذ يراقب الذئبة فلا يوجد في فمها دماء او ريش او انطباع انها افترست الدجاج . واخذ العدد يتناقص اي عدد الدجاج !
‏⁧‫ثالثا‬⁩ : وذات يوم قرر ان يكمن ليلا اي يبقى ساهرا ويراقب الدجاج اي الحاج غرگان .. وبعد هزيع الليل جاء من بعيد ( ابن آوى ) ودخل فناء الدار وذهبت اليه ( الذئبة ) التي رباها حجي غرگان وعانقته بحنان ورومانسية فركبها ومارس معها الجنس والحاج عرگان يشاهد المشهد وهو مذهول .. وبعد ان انتهى من العملية الجنسية ( ذهبت الذئبة إلى الدجاج واقتنصت واحده وأعطتها إلى أبن آوى فأخذها وغادر ) وتكررت العملية وغرگان يشاهد المشهد ( فعرف سر اختفاء الدجاج ) وهي خيانة الذئبة !
‏⁧‫رابعا‬⁩ : ذات يوم اخذ يصرخ وينادي الحاج غرگان فجاء له الجيران والذين سمعوا صوته وهو ماسك ” الذئبة ” ويده على رقبتها واخذ يغرق بها بالماء ويخرجها ( على طريقة تعذيب قوات الاحتلال للعراقيين عام ٢٠٠٣ وفي سجن ابي غريب ) والناس في ذهول فقال لهم ( القصة ) واستمر بتعويمها بالماء حتى ماتت الذئبة !
‏⁧‫رباط السالفة‬⁩ :
‏١-كم سياسي ونائب وقائد وشيخ وحجي وسيد مثل هذه الذئبة تنكروا لتراب العراق لانهم قليلو الوفاء للعراق والشعب ويسمسرون ضد بلدهم وشعبهم للخارج وللسفارات وللجهات الاستخبارية الاجنبية ؟
‏٢-بس منين نجيب ( غرگان) حتى يشبعهم ماي وتعذيب ويخلص العراق منهم ؟ .
‏شكرا لكم !

سمير عبيد

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

التماس 6 أشهر حبس لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح ببئر مراد رايس تسليط عقوبة 6 أشهر حبس نافذ و 50 ألف دج غرامة مالية نافذة للمتهم ” م.إ”. سائق مختص في النقل و التوصيل عبر تطبيق بشبكة الأنترنت المسماة إندرايف ،بعد سرقة صحفية بقناة تركية .

و بالرجوع الى تفاصيل قضية الحال إنطلقت بتاريخ 9 سبتمبر ،بعدما تقدمت الضحية “أ.ب” صحفية بقناة تركية الى مركز الأمن. بالمقاطعة الادارية ببوزريعة من اجل رفع شكوى ضد المتهم في قضية الحال. الذي قام بسرقة محفظتها اليدوية حينما كانت متواجدة بالجزائر من اجل تغطية الانتخابات الرئاسية. تعرضت السرقة، هذا بعدما كلف المتهم سائق إندرايف من طرف مصالح الفندق المسمى دوفال ببن عكنون. التي كانت تقيم به بنقل حقيقتها اليدوية التي كانت تحتوي على جميع وثائقها بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملة الصعبة. مقدر بين 500 و 600 دولار ومبلغ مالي بالعملة الوطنية مقدر ب3000 دج.

و بعد اتصال الضحية لمصالح الفندق اكد لها ان الحقيبة بحوزتهم ،وطلبت منهم امكانية توصيلها الى المطار.

وبعد مدة اتصلوا بها واعلموها بأنهم كلفوا سائق مختص في النقل و التوصيل عبر تطبيق إندرايف. وسلم له صاحب الفندق له اغراضها بداخل ظرف مغلق مع إعطائه رقم هاتفها حين الوصول الى المطار.

كما وضع تحت تصرفها رقم هاتف السائق ،و بعد ان اتصلت الضحية بالسائق المتهم في قضية الحال اكد لها أنه في طريقه للمطار.

وبعد مرور مدة زمنية حاولت الاتصال به لكن دون جدوى ،وبعد الاتصال بالفندق تبين ان المتهم قام بسرقتها ،ومن بين المسروقات اغراضها المهنية ،وبعد تحويل المتهم على العدالة بموجب اجراءات المثول الفوري اعترف بالتهمة المنسوبة اليه ،و إلتمس من الضحية العفو عنه مقدما لها تعويض قدره 40 مليون سنتيم عن الضرر الذي اصابها،هذا وقد حدد القاضي تاريخ النطق بالحكم في القضية الى جلسة 16 أكتوبر .

مقالات مشابهة

  • وفيات الجمعة .. 4 / 10 / 2024
  • تأثير إيجابي للرياضة على وظائف الدماغ لكبار السن
  • لهذا السبب لن يشاهد كروس مونديال الأندية
  • التماس 6 أشهر حبس لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • زيارة ..
  • وفيات الخميس .. 3 / 10 / 2024
  • وزير الزراعة : المخزون الغذائي يكفي لشهرين
  • إنخفاض أسعار الطماطم وبعض الخضروات اليوم الأربعاء بالفيوم
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين
  • دورتموند يمنح مدرب سلتيك «تجربة مؤلمة»