شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأولى على الثانوية العامة أدبى فرحت أهلى وكافأتهم على تعبهم، عبرت الطالبة فايزة على محمد محمود ابنة محافظة الجيزة والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة أدبي بمجموع 392.5، عن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأولى على الثانوية العامة "أدبى": "فرحت أهلى وكافأتهم على تعبهم"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأولى على الثانوية العامة "أدبى": "فرحت أهلى...
عبرت الطالبة فايزة على محمد محمود ابنة محافظة الجيزة والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة أدبي بمجموع 392.5، عن فرحتها البالغة بتتويجها ضمن أوائل الثانوية العامة لعام 2023، قائلة: "سعادتي لا توصف.. هديتي النهاردة بعد تعب ومجهود العام الدراسي هي فرحة أهلي بنجاحي وتفوقي ومكافئتهم على تعبهم ومجهودهم معايا".

وقالت "فايزة" الطالبة بمدرسة المصطفى الثانوية المشتركة التابعة لإدارة منشأة القناطر التعليمية في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنها لم تكن تتوقع حصولها على ترتيب على مستوى الجمهورية، وكل ما كانت تتوقعه هو النجاح بمجموع كبير، مشيرة إلى أنها بمجرد أن سمعت الخبر لم تتمالك نفسها وظلت تبكي من فرحتها، خاصة وأنه حلم كبير سعت واجتهدت كثيرا من أجل تحقيقه.

وأشارت "فايزة"، أنها حرصت طوال العام الدراسي على مذاكرة دروسها أولا بأول دون أن تحدد عدد ساعات يومية للمذاكرة، كما كانت تنظم وقتها بين الدروس الخصوصية ودروس الأون لاين، وتحافظ على أداء صلواتها الخمس في أوقاتها، مؤكدة أن الفضل في تفوقها لله أولا ثم والديها وشقيقاتها الذين ساندوها وقدموا لها الدعم اللازم لتحقيق النجاح.

ومن ناحيته، هنأ خالد عبد الخالق السنيطي مدير مدرسة المصطفى الثانوية المشتركة، الطالبة فايزة علي محمود، على التفوق والتميز العلمي الذي حققته على مستوى الجمهورية، قائلا إن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمثابرة والطموح، وجاء تكريما لأسرتها لجهودهم في تربيتها وتعليمها حتى أصبحت نموذجا مشرفا لأسرتها وللمدرسة وللمحافظة، قائلا: "نجاح فايزة وتفوقها هو فخر لنا جميعاً".

وأشار مدير مدرسة المصطفى الثانوية المشتركة، إلى أن المدرسة من المدارس الجديدة التي لم يمض على إنشائها ثلاث سنوات ومحظوظة بتتويج إحدى بنات دفعتها الأولى ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن "فايزة" من الطلبة المتميزين والمتفوقين علميا، فقد حصدت مؤخرا مركزا متقدما في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية، مثبتة للجميع مدى التكامل بين التميز الخلقى والتميز العلمي.

وتمنى مدير المدرسة للطالبة فايزة مزيدا من النجاح والتفوق في حياتها الدراسية والمهنية القادمة، مؤكدا فخره بما حققته من مركز متقدم على مستوى الجمهورية خلال امتحانات الثانوية العامة، معربا عن فخره بهذه النماذج المشرفة من شباب الجيزة والذين دوما يرفعون اسم المحافظة عاليا في مختلف المجالات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولى على الثانوية العامة "أدبى": "فرحت أهلى وكافأتهم على تعبهم" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأولى على الثانویة العامة على مستوى الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان لآداء امتحان الفيزياء والتاريخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ منذ قليل، توافد طلاب الثانوية العامة 2024، على اللجان الامتحانية، استعدادا لاداء مادتي الفيزياء والتاريخ.

ويتم تفتيش الطلاب قبل دخول اللجان ذاتيا وبالعصا الالكترونية، لمنع اصطحاب التليفون المحمول، او أي أجهزة الكترونية أو متعلقات، داخل لجنة الامتحان.

من جهته يتابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الإجراءات لضمان انتظام سير لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية، مشددا على عدم تأخر دخول الطلاب اللجان والالتزام بفتح اللجان من الساعة ٨.١٥ صباحا لمنح الطلاب الوقت الكافي لإنهاء إجراءات التفتيش.

ويؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الدور الأول اليوم السبت في مادة التاريخ ، كما يؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء. 

كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى مادة  اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية).

ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2024، هذا العام 745086 طالبًا.

ويصل عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  (11) لجنة، ويبلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية (4) لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية (1981) لجنة، وعدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية (7) لجان، كما يبلغ عدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية (84) مركزًا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية (81) طالبًا، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من مستشفي 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية (38) طالبًا، وعدد الطلاب  المكفوفين المتقدمين لأداء الامتحان (255) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء الامتحان (3306) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء الامتحان (1646) طالبًا.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) لهذا العام يبلغ ٤٣٤ ألف و٥٧٤ طالب وطالبة، أما شعبة (الرياضيات) ١٠٢ ألف و٨٢٧ طالب وطالبة، وشعبة (الأدبى) عددهم ٢٠٧ ألف و٦٨٥ طالب وطالبة.

مقالات مشابهة

  • اليوم طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • أول رد من التعليم على صعوبة امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024 | طلاب المنيا: امتحان التاريخ في مستوى الطالب المتوسط
  • ثانوية عامة 2024| طلاب المنيا: امتحان الفيزياء فوق مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان الفيزياء لطلاب شعبة علمي عبر التيليجرام
  • الثانوية العامة 2024.. تداول أسئلة وإجابات امتحان الفيزياء على جروبات الغش
  • الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان التاريخ بعد بدء اللجنة بـ10 دقائق
  • الثانوية العامة 2024.. انطلاق امتحاني التاريخ والفيزياء بجميع اللجان
  • بدء امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان لآداء امتحان الفيزياء والتاريخ