أسر ثمانيني مصاب بالخرف القلوب بعزفه على البيانو ضمن برنامج المسابقات البريطاني “ذا بيانو”.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بدأ دانكان، الذي لم يكشف لقبه، العزف عندما كان في الـ4 فقط، لكنه أصيب بالخرف منذ   6 أعوام.
ورغم ذلك، أكد دنكان الذي كانت زوجته فران برفقه، أنه لا يزال قادراً على العزف، لأنه في كل مرة يعزف فيها يقدّم الألحان إلى حبيبته فران، التي لم تتخل عنه بعد إصابته التي قلبت حياتهما رأساً على عقب.


وصعد دنكان إلى البيانو  ليعزف أغنية لزوجته بعنوان “نغمة من أجل فران”، وقال إنه كلما عزفها شعر بالحب المتجدد لفتاته التي تزوجها وسيبقى يحبها إلى الأبد.

في نهاية الحلقة، اختار ميكا ولانغ لانغ دنكان للانتقال إلى النهائي، ما ترك الثمانيني في صدمة، وأعرب عن سعادته وذهوله من الانتقال للمرحلة التالية، مؤكداً أنه يعيش حلماً لم يتوقع تحقيقه يوماً. وأثارت هذه اللحظة إعجاب الجماهير والمعلقين عبر مواقع التواصل

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

تقرير رسمي إسرائيلي يكشف خسائر الاحتلال: 62 ألف مصاب في الحرب

الجديد برس:

أفادت صحيفة “إسرائيل هيوم” الإسرائيلية، أن 740 مليون شيكل، تم دفعها كتعويضات للمتضررين من الحرب الجارية، فضلاً عن 12 مليون شيكل، في إطار إعادة التأهيل، و61 مليون شيكل لعائلات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة.

واستندت الصحيفة إلى معطيات ما يُعرف بـ”التأمين الوطني” في كيان الاحتلال، والذي اعترف بوجود 62 ألف إسرائيلي مصابين جسدياً ونفسياً، مشيرةً إلى أن عددهم في ارتفاع مستمر.

وتأتي هذه الأرقام لتكشف ما يحاول الاحتلال إخفاءه من خسائره في هذه المعركة، في محاولة للحفاظ على معنويات جنوده وجبهته الداخلية.

وتواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، عملياتها ضد قوات الاحتلال، مكبدةً إياها خسائر كبيرة، بالتوازي مع تصعيد حزب الله في لبنان من عملياته على طول الحدود الفلسطينية المحتلة، الأمر الذي زاد من الضغط على حكومة الاحتلال، فضلاً عما تفعله جبهات الإسناد في اليمن والعراق وإيران وسوريا.

ولا يقتصر تقدير خسائر كيان الاحتلال في هذه الحرب، على احتساب أعداد القتلى والجرحى والمعوقين، إذ يوجد أيضاً، خسائر اقتصادية الفادحة، قابلة للازدياد بشكل فادح، كلما أقدم على خطوة تصعيدية جديدة، خصوصاً مع لبنان.

وفي هذا السياق، حذر المدير العام لشركة “نوغا” للكهرباء في “إسرائيل” شاؤول غولدشتاين، من انقطاع طويل للكهرباء في حال توسيع الحرب مع حزب الله، مؤكداً أنه “بعد 72 ساعة من دون كهرباء في إسرائيل، سيكون من المستحيل العيش فيها”.

هذه الخسائر، التي يرى المستوطنون أنها نتجت عن الإدارة السيئة للحرب من حكومة الاحتلال الحالية برئاسة بنيامين نتنياهو، دفعتهم إلى الاحتجاج مراراً وبأشكال مختلفة، آخرها إقدامهم على قطع عدة طرق في “تل أبيب”، صباح يوم الإثنين، مطالبين بإجراء انتخابات مبكرة.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن المتظاهرين ضد الحكومة، أغلقوا الطريق السريع “رقم 4” في اتجاه الشمال في منطقة “هود هشارون”، وأشعلوا إطارات السيارات، مرددين هتاف “انتخابات الآن”.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. مؤلفات موسيقية عربية وعالمية لمواهب البيانو والجيتار بالمسرح الصغير
  • الصحة اللبنانية: 435 شهيدا و1801 مصاب منذ بدء العدوان الإسرائيلي على الجنوب
  • مرض حمى غرب النيل يتفشى داخل إسرائيل.. «حتى البعوض مصاب»
  • تقرير رسمي إسرائيلي يكشف خسائر الاحتلال: 62 ألف مصاب في الحرب
  • ترامب يتحدث عن الغسالات في أحد خطاباته.. وأنصار بايدن يصفونه بـالخرف (شاهد)
  • الليلة.. أمسية كلاسيكية للفيولينة والبيانو بالأوبرا
  • "الموسيقى الفصحى" في بيت العود.. الأربعاء
  • الزيوت النباتية تؤدي إلى الخرف الشيخوخة.. دراسة توضح
  • «عامل الميكانيكا» يخلع القلوب في «اليورو»!
  • حصتان من العنب يوميًا تحمي من الخرف الشيخوخي