يريد عدد كبير من محبي مشاهدة كرة القدم في كل مكان، معرفة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل الإيجابي الذي حسم موقعة الذهاب بنتيجة 2-2.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ المقبلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ يوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر مايو الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهره ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

الحسم في البرنابيو.. ريال مدريد يتعادل أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ مساء الأربعاء المقبل، عبر قنواتها، وتحديدًا bein Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا مباراة ریال مدرید ضد بایرن میونخ دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري

علق خوسيلو ماتو، لاعب ريال مدريد السابق، على الانتقال للدوري القطري من بوابة الغرافة بعدما ساهم في تتويج الملكي الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري

وأكد خوسيلو أن قرار رحيله عن ريال مدريد صعب للغاية، لكن هناك الكثير من الوقت الذي فكر فيه في قراره ليختار الأفضل له.

وتابع: "بالتأكيد لقد تم دراسة قراري بعناية شديدة مع العائلة والأشخاص المقربين لي، لقد كان من الصعب جدًا بالنسبة لي القيام بذلك، لكنه هو الخيار الصحيح".

وأضاف لاعب الغرافة القطري الحالي: "بالطبع أريد مواصلة المنافسة، ولدي الفرصة للتوقيع لمدة ثلاث سنوات تقريبًا في دوري مثل القطري، وهو دوري تنافسي للغاية، اللاعبين المتواجدين أصبحوا على المستوى الأوروبي".

وأكمل: "امتلك الشعور بالرغبة في الاستمرار بالمنافسة، ومن الواضح أنه في عمري، فإن تأمين هذا العقد مهم لمستقبل أطفالي، إنها مدينة حيث يمكن لأطفالي أن يكبروا بشكل جيد للغاية، وكان من المهم اتخاذ قرار بشأن عائلتي".

بينما علق على منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فقال: "المنتخب الإسباني خلال دور المجموعات لعب كرة قدم جيدة للغاية، مع بعض اللحظات الأقل روعة من غيرها، لكن فكرتنا هي ما هي عليه وسنواصل الالتزام بها".

وتابع: "حاليًا تأتي المباريات الحقيقية وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات بفلسفتنا وأسلحتنا".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو