صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد موسكو تشترط إخراج واشنطن أسلحتها النووية من أوروبا لسحب أسلحتها من بيلاروس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي حدّد دبلوماسي روسي، اليوم الاثنين، شرطاً لسحب بلاده الأسلحة النووية التكتيكية من بيلاروس.وقال .، والان مشاهدة التفاصيل.

موسكو تشترط إخراج واشنطن أسلحتها النووية من أوروبا.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

حدّد دبلوماسي روسي، اليوم الاثنين، شرطاً لسحب بلاده الأسلحة النووية التكتيكية من بيلاروس.وقال مدير الإدارة الثانية لبلدان رابطة الدول المستقلة بالخارجية الروسية، أليكسي بوليشوك، لوكالة ريا نوفوستي الروسية للأنباء، إنه ليس من الممكن الحديث عن سحب الأسلحة النووية التكتيكية الروسية من أراضي بيلاروس، إلا بعد أن تتخلى الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي «ناتو» عن مسارهما التدميري، وسحب الأسلحة النووية الأمريكية من أوروبا وإزالة بنيتها التحتية.

وقال بوليشوك، إنّ نشر الأسلحة النووية التكتيكية الروسية على أراضي بيلاروس كان رداً على السياسة النووية بعيدة المدى المزعزعة للاستقرار للناتو وواشنطن، إضافة إلى التغيرات الجوهرية التي طرأت مؤخراً على مجالات رئيسية للأمن الأوروبي. وشدّد على أنّ ذلك كان قراراً اضطرارياً استهدف ضمان أمن دولة الاتحاد.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو تشترط إخراج واشنطن أسلحتها النووية من أوروبا لسحب أسلحتها من بيلاروس وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من بیلاروس

إقرأ أيضاً:

جون بولتون يدعو إسرائيل لتدمير لبرنامج الأسلحة النووية الإيراني

دعا جون بولتون، سفير الولايات المتحدة السابق لدى الأمم المتحدة والمستشار السابق للأمن القومي الأميركي السابق، خلال ظهوره على قناة "نيوزنايشن، إلى تدمير إسرائيل لبرنامج الأسلحة النووية الإيراني، وذلك، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ذا هيل".

 

جاءت هذه التصريحات عقب إطلاق إيران نحو 200 صاروخ على إسرائيل يوم الثلاثاء، ردًا على عمليات القتل المستهدفة التي نفذتها إسرائيل ضد قادة جماعات مسلحة متحالفة مع طهران.

 

منشآت النفط وقواعد الحرس الثوري

وقال بولتون إن إسرائيل يجب أن تتخذ خطوات حاسمة لتدمير البرنامج النووي الإيراني، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأهداف الأخرى التي يمكن ضربها، مثل منشآت النفط وقواعد الحرس الثوري وأصول الصواريخ الباليستية. وحذر بولتون من أن الهجمات الإيرانية السابقة قد تكون مؤشرًا على تهديدات أكثر خطورة في المستقبل، قد تشمل صواريخ تحمل رؤوسًا نووية.

وأعرب عن أمله في أن تتعاون الولايات المتحدة مع إسرائيل في مواجهة هذا التهديد النووي، مشيرًا إلى موقف الرئيس الأميركي السابق جورج دبليو بوش بأن أخطر الأسلحة لا يمكن أن تقع في أيدي الأنظمة الأكثر خطورة، واصفًا إيران بأنها تجسد هذا التهديد.

 

وأشارت التقارير إلى أن إسرائيل تمكنت، بمساعدة البحرية الأميركية، من اعتراض غالبية الصواريخ التي أطلقتها إيران. وفي أعقاب الهجوم، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن إيران "ستدفع ثمن" هجماتها، ما يزيد من احتمالية تصعيد الصراع.

 

مقالات مشابهة

  • صحيفة “واشنطن بوست”: صواريخ إيران اخترقت الدفاعات الجوية الإسرائيلية وضربت منشآت عسكرية واستخبارية
  • بورتنيكوف: واشنطن تسعى مع حلفائها إلى توسيع منطقة القتال لتشمل بيلاروس ومولدوفا
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية
  • واشنطن تصادر 41 موقعاً للاستخبارات الروسية على الإنترنت
  • جون بولتون يدعو إسرائيل لتدمير لبرنامج الأسلحة النووية الإيراني
  • الخارجية الروسية: يجب إخراج المنشآت النووية من الصراع في الشرق الأوسط
  • النتائج “التكتيكية والاستراتيجية” للهجوم الصاروخي الإيراني
  • موسكو: واشنطن المسؤول الأول عن تدهور الوضع في الشرق الأوسط
  • الخارجية الروسية: واشنطن المسؤول الأول عن تدهور الوضع في الشرق الأوسط
  • موسكو تكشف: دول الناتو تخطط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا