عاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين من ميدان بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، مساء الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل ثنائية البايرن ليروي ساني (ق53) وهاري كين (ق57 من ركلة جزاء)، بينما سجل ثنائية الريال فينيسيوس جونيور (ق24- 83 من ركلة جزاء).

 

كشر البايرن عن أنيابه من الدقيقة الأولى، بانفراد من ساني مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة تألق لونين في التصدي لها.

 

وبحث البايرن عن الاستفادة من بدايته القوية للقاء بتسجيل هدف مبكر بتسديدة أرضية من داخل المنطقة عبر كين، ذهبت ضعيفة في يد لونين في الدقيقة السادسة.

 

وتبعه ساني بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة السابعة، ذهبت أعلى العارضة.

 

واستغل كين تقدم لونين عن مرماه، ليسدد كرة ساقطة من قرب وسط الملعب في الدقيقة التاسعة ولكنها علت العارضة.

 

وتواصل زحف البايرن تجاه مرمى الريال، بتسديدة من موسيالا من داخل المنطقة في الدقيقة 12، ذهبت أعلى العارضة أيضا.

 

وعلى عكس سير اللعب ومن الظهور الهجومي الأول نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 24، بتمريرة بينية سحرية من كروس لفينيسيوس لينفرد بنوير ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

 

وسيطر الريال على مجريات الأمور بعد الهدف، حتى عاد البايرن للظهور في الدقيقة 42 بمخالفة على حدود المنطقة، نفذها كين بتسديدة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينجي بهدف دون رد.

 

وبدأ الريال الشوط الثاني بقوة، بتمهيد بيلينجهام الكرة لكروس داخل المنطقة في الدقيقة 51، ليسدد الألماني كرة مقوسة تألق نوير في التصدي لها.

 

ونجح البايرن في تعديل النتيجة في الدقيقة 53، بتوغل من ساني من الجانب الأيمن متخطيا ميندي، قبل أن يسدد كرة قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

 

وانقلبت الأمور سريعا ليحصل البايرن على ركلة جزاء في الدقيقة 56، بتعرض موسيالا للإعاقة من قبل فاسكيز، ونفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين لونين.

 

وكاد البايرن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 66، بتسديدة من كين من داخل المنطقة اصطدمت بقدم روديجر ومرت إلى جوار القائم بقليل، ومن تلك الركنية ارتقى داير لعرضية من كيميتش، مسددا رأسية قوية أمسك بها لونين.

 

وفرط الريال في فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 79، ببينية طولية من مودريتش لفينيسيوس داخل المنطقة، ليسدد كرة تألق نوير في التصدي لها.

 

وحصل الريال على ركلة جزاء في الدقيقة 82، بتعرض رودريجو لإعاقة من قبل مين جاي، ونفذ فينيسيوس الركلة بنجاح بتسديدة على يسار نوير.

 

وحاول البديل جنابري منح التقدم للبايرن من جديد بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 85، ولكن ذهبت كرته بعيدا عن المرمى، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل (2-2).


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: داخل المنطقة فی الدقیقة من داخل المنطقة رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية


يحل ريال مدريد ضيفاً على ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، بملعب «بيار موروا، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق «الميرنجي» الذي يوصف بأنه قاهر الأندية الفرنسية بالبطولة.
وبدأ «الريال» حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على شتوتجارت 3-1، بينما خسر ليل أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي 0-2.
وتعد مباراة الريال وليل، هي المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق للفريق الملكي، وأن واجه النادي الفرنسي في أي بطولة رسمية، لكن لعب «الميرنجي» أمام 6 فرق فرنسية مختلفة في المنافسة الأوروبية حتى الآن، لكن هذه أول مباراة رسمية له على الإطلاق ضد ليل.
ويتفوق ريال مدريد في تاريخ المواجهات على الأندية الفرنسية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب أمامها 24 مباراة، فاز في 13، وخسر 5، وتعادل في 6 لقاءات، وأحرز الملكي 40 هدفاًً، واستقبلت شباكه 24 هدفاً.
وبشكل عام، التقى ريال مدريد بالأندية الفرنسية في 34 مباراة بكافة المسابقات، حيث فاز في 19 مباراة، وخسر 8، وتعادل في 7، وأحرز 65 هدفاً واستقبل 39 هدفاً.
بينما خسر الريال آخر مباراتين خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام فرق فرنسية من دون تسجيل أي هدف، وكلاهما ضد باريس سان جيرمان عام 2019 بنتيجة 0-3، و2022 بنتيجة 0-1.
وتسجل مباراة اليوم، المواجهة الأولى لفريق ليل في دوري أبطال أوروبا منذ الخسارة 1-2 أمام تشيلسي في إياب دور الـ 16 بالبطولة في مارس 2022.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا