شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي الخيالي لضمه، يواصل النادي الأهلي مساعيه من أجل التعاقد مع مهاجم سوبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023 2024،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي "الخيالي" لضمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي "الخيالي" لضمه

يواصل النادي الأهلي مساعيه من أجل التعاقد مع مهاجم سوبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وأعلن الراقي في الميركاتو الحالي عن إبرام مجموعة صفقات قوية، بالتعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد منيدي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمنيو، والجناح الجزائري رياض محرز، ونجم الوسط عبدالله عطيف.

متفوقا على الاتحاد .. الأهلي يحسم صفقة محلية كبرى

صفقة أمرابط .. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب

كييزا يرفض عرضا ضخما من الأهلي

وأظهر النادي الأهلي اهتماما قويا بالتعاقد مع الجناح الإيطالي الواعد فيدريكو كييزا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، من أجل تعزيز خط الهجوم وسد الخانة المتبقية في الخط الأمامي بلاعب أجنبي سوبر.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب ما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فقد عرض مسؤولو الراقي على كييزا راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو، ولكن اللاعب لم يوافق على العرض 

وارتبط كييزا مؤخرا بالانتقال إلى صفوف ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الصيف الجاري وطلب يوفنتوس الحصول على أكثر من 50 مليون يورو للموافقة على بيعه، علما بأن اللاعب يظهر رغبة في البقاء داخل ملعب "أليانز".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويرتبط كييزا بعقد مع نادي يوفنتوس، حتى يونيو من عام 2025، ولعب الجناح الأيسر المميز 33 مباراة مع نادي يوفنتوس في الموسم الماضي 2022/2023 وسجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف.

:

الأهلي.. فريق أحلام جديد في دوري روشن السعودي

"إقالة خيسوس من الهلال".. صدام مرتقب و 10 طلبات غير مجابة

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي "الخيالي" لضمه وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو

أعلن يوفنتوس، تصعيد خلافه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق، ومهاجم النصر السعودي الحالي.كريستيانو، غادر صفوف السيدة العجوز في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي عام 2021، للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ووقع الدون البرتغالي على نموذج إخلاء مسؤولية يؤكد أن يوفنتوس لم يعد مدينًا له بأي أموال، بالرغم من أنه كان لا يزال مستحقا على اليوفي دفع بعض الأجور.واستأنف رونالدو وحصل على حكم في أبريل/نيسان 2024، بضرورة دفع يوفنتوس 9.8 ملايين يورو للاعب البرتغالي.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا“، فإن الأوراق الصادرة اليوم الجمعة، بعد اجتماع مجلس إدارة يوفنتوس، كشفت أن النادي قرر الاستئناف على القرار الذي حصل عليه كريستيانو بالحصول على 9.8 ملايين يورو.

وكشف النادي الإيطالي أنه تقدم باستئنافا أمس الخميس في 26 سبتمبر الجاري، إلى قسم العمل في محكمة تورينو على الأموال المدفوعة للدون.

وأثيرت حالة من الارتباك حول أزمة يوفنتوس ورونالدو، خاصة وأن هذه كانت الأجور التي تنازل عنها كريستيانو بشكل رسمي لمساعدة النادي على تجاوز وباء تفشي كورونا عام 2020.

ومع ذلك، اتضح لاحقا أن العديد من اللاعبين وافقوا بشكل سري وخلف الكواليس على الحصول على تلك الأجور بشكل مختلف، في شكل مكافآت وصفقات الرعاية وغيرها.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يقسو على جنوى بثلاثية نظيفة
  • يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام جنوى
  • يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!
  • كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية
  • يوفنتوس يشعل صدامه مع رونالدو
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي
  • لمشاهدة مباراة السوبر الافريقي.. تردد Bein Sport قناة بين سبورت المفتوحة
  • الأوليمبى يفوز وديا على مودرن سبورت بهدف نظيف
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود