sayidaty، كاردي بي تنفعل على واحدة من الجماهير وتقذفها بالميكروفون،انضمت المغنية كاردي بي Cardi B لقائمة المغنين الذين يتم إلقاؤهم بأشياء أثناء أدائهم .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كاردي بي تنفعل على واحدة من الجماهير وتقذفها بالميكروفون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كاردي بي تنفعل على واحدة من الجماهير وتقذفها...

انضمت المغنية كاردي بي Cardi B لقائمة المغنين الذين يتم إلقاؤهم بأشياء أثناء أدائهم الحي على خشبة المسرح، حيث قامت إحدى الحاضرات بإلقاء مشروب على كاردي بي في منتصف أدائها في حفلها في Drai’s Beachclub في لاس فيغاس يوم السبت، مما جعلها تنفعل لدرجة أنها ألقت عليها الميكروفون الذي كانت تحمله بيدها.

في مقطع فيديو للحادث انتشر بسرعة كبيرة، يمكن رؤية كاردي وهي ترتدي فستاناً برتقالياً أثناء الأداء وتبدو متفاجئة عندما تم إلقاء المشروب على وجهها أثناء أدائها أغنية Bodak Yellow. رداً على ذلك، ألقت الفائزة بجائزة غرامي، البالغة من العمر 30 عاماً، بميكروفونها على من ألقت عليها المشروب في الصف الأمامي، التي يبدو أن رجال الأمن أبعدوها من المكان.

بعد الحادث، أعادت مغنية الراب تغريدة عبارة عن مقطع فيديو لزاوية رمي الميكروفون، مما يُظهر رؤية أوضح لمن قام برمي المشروب على كاردي، والتي ورد أنها واصلت أداءها بعد قذف الميكروفون.

قد ترغبين في معرفة هدية كاردي بي لزوجها في يوم الحب

بيبي ريكسا وهاري ستايلز في نفس الموقف

تعرضت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا لضربة قوية في وجهها، خلال أدائها في إحدى الحفلات في وقتٍ سابق من الشهر الماضي، بنيويورك. وقد خرجت نجمة البوب من المسرح خلال الحفل الموسيقي بعد أن أصيبت في وجهها بسبب هاتف ألقاه أحد المعجبين على وجهها، مما أدى إلى سقوطها على ركبتيها. وقد تم اصطحابها في وقتٍ لاحق من المكان، وكان يبدو أنها لا تزال تتألم، ويدها مضغوطة على وجهها.

وأظهر مقطع فيديو نُشر على الإنترنت رجلاً يُبعده رجال الأمن عن الحشد بينما صاح المشجعون: "هذا اعتداء". وأكدت شرطة نيويورك لاحقاً أن أحد الحضور البالغ من العمر 27 عاماً قد وجهت إليه تهمة الاعتداء.

أيضاً تعرض النجم هاري ستايلز لحادث شبيه في وقتٍ سابق من هذا الشهر، حيث تم إلقاء جسم غريب على وجهه أثناء أدائه على خشبة المسرح، في فيينا. وقد نجم عن هذا الفعل، إصابة ستايلز في عينه.

تُظهر لقطات فيديو نشرها رواد الحفلات الموسيقية على وسائل التواصل الاجتماعي مغني As It Was وهو يسير على خشبة المسرح، بينما يضربه في وجهه جسم مربع أصاب عينه خلال حفل Love on Tour. شوهد المغني يتألم عندما اصطدم الجسم بوجهه، وانحنى بينما كان يرفع يديه إلى رأسه ليستجمع قواه وتركيزه، قبل أن يواصل السير إلى الأمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاردي بي تنفعل على واحدة من الجماهير وتقذفها بالميكروفون وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"رسائل الشيخ دراز" يأسر الجماهير بسينما زاوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الفيلم الوثائقي “رسائل الشيخ دراز” للمخرجة ماجي مرجان، عرض تجاري أول ناجح بسينما زاوية بالقاهرة، مساء أمس الأربعاء، حيث لقي استقبالًا حافلًا من الجمهور الذي أهدى له تصفيقًا حارًا استمر لعدة دقائق. 

عقب عرض الفيلم أقيمت ندوة نقاشية عبر فيها الجمهور عن إعجابه بالفيلم وأعربوا عن تقديرهم لسرد الفيلم الآسر وتفاني الفريق في الحفاظ على شخصية تاريخية مهمة. وتحدث العديد من الحضور عن قدرة الفيلم على تسليط الضوء على جانب من ماضي مصر لم يكن معروفًا لهم من قبل. 

الفيلم الذي حظي بجائزتين مرموقتين بمهرجان أسوان لأفلام المرأة يدور حول الشيخ محمد عبدالله دراز، بعد عقود من وفاته، حيث تتبع حفيدة محمد عبدالله دراز حياته وإرثه. 

من خلال رسائله المكتوبة بخط اليد، ومذكراته، وذكريات أفراد عائلته، تجمع نهى الخولي حياة جدها الأكبر، محمد عبدالله دراز، عالم أزهري، وأب محب، وداعم لأولاده وبناته في التعليم والحياة ومساوي بينهم قبل أزمنة الاهتمام بالمرأة وحقوقها بعقود كثيرة، و مؤيد متحمس للأخلاق الإسلامية المتجذرة في الحب والتسامح. 

تبدأ الرحلة من قريته الأصلية محلة دياي، حيث تتواصل أربعة أجيال من عائلة دراز مع جذورهم؛ إلى باريس، حيث يستذكر ابنا محمد دراز، محسن وسامي، طفولتهما في فرنسا التي مزقتها الحرب وإخلاص والدهما لعائلته وعمله. 

على طول الطريق، يروي العلماء والخبراء والغرباء تأثير كتاباته وخطبه الإذاعية على علاقتهم بالإيمان - مما أدى إلى إحياء إرث اندثر تحت وطأة التقشف الديني المتزايد. 

شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان أسوان لأفلام المرأة وحصد جائزتين، جائزة رشيدة عبد السلام (جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مسابقة الأفلام الطويلة)، وجائزة الاتحاد الأوروبي لأحسن فيلم يورومتوسطي يتناول قضايا المرأة في مسابقة اليورورمتوسطي، بالمناصفة مع فيلم بنات ألفة للمخرجة التونسية كوثر بن هنية. الفيلم من إخراج وكتابة ماجي مرجان ويشاركها الكاتبة تغريد العصفوري ومونتاج أمجد شفيق وتامر عبدالله، ومدير تصوير عماد نبيل، وموسيقى خالد الكمار، وقام بالأداء الصوتي الممثل صدقي صخر.

وتقول ماجي مرجان عن رحلة صناعة الفيلم “طلبت مني صديقتي نهى الخولي أن آتي إليها ذات يوم، جلسنا إلى طاولة مطبخها وأرتني بعض الصور القديمة لأجدادها بالإضافة إلى رسائل قديمة كتبتها بنات الشيخ دراز له”، مضيفة " الصور والرسائل، وكذلك قصص نهى والكتاب الذي أعطتني إياه السيدة سامية عن جدها الشيخ دراز، جذبني إلى حياة تستحق التذكّر وحكاية يجب أن تروى. كان دراز جزءً من مصر التي لم أعرفها قط. تذكرني عائلته بالمكان الذي أتينا منه، وربما يؤثر وجودهم على مستقبلنا". 

مقالات مشابهة

  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • لحظات صادمة توثق فشل خريج كلية عسكرية في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته ”فيديو”
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • فأر يثير ذعر جنود إسرائيليين أثناء اقتحام أحد المباني .. فيديو
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • "رسائل الشيخ دراز" يأسر الجماهير بسينما زاوية
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)