اخبار الفن، رابح صقر في جلسة موسيقية مع أبنائه “طربانين ‏وحمسوني”،متابعة بتجــرد في أجواء أسرية، اجتمع النجم السعودي رابح صقر مع نجليه صقر والوليد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رابح صقر في جلسة موسيقية مع أبنائه: “طربانين ‏وحمسوني”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رابح صقر في جلسة موسيقية مع أبنائه: “طربانين ‏وحمسوني”

متابعة بتجــرد: في أجواء أسرية، اجتمع النجم السعودي رابح صقر مع نجليه صقر والوليد في جلسة موسيقية طربية، على أنغام الجيتار والأورج والعود.

وحرص رابح صقر، على توثيق هذه اللحظات السعيدة، من خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، وعلق قائلاً: “صقر والوليد طربانين ‏على الكيبورد والقيتار حمسوني ومسكت العود معهم”.

وكان الفنان رابح صقر، قد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائياً مميزاً في القصيم في المملكة العربية السعودية، وسط أجواء غلب عليها الحب والحماس من قبل الجمهور الذي حضر الحفل، وتفاعل مع أغنيات رابح القديمة والحديثة.

وقبل حفل “القصيم” التقى رابح صقر جمهوره في مدينة جدة، وحرص على توثيق الأجواء واللحظات السعيدة التي تخللت الحفل، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ظهر من خلاله ممسكاً بهاتفه المحمول وهو يقوم بتصوير الحضور ويلتقط معهم صور “سيلفي”، وذلك وسط حالة من الفرحة والسعادة، وعلق قائلاً: “أسعدتوني كثيراً بحضوركم وأحلى سيلفي مع أحلى جمهور في جده”.

View this post on Instagram

A post shared by رابح صقر Rabeh Saqer (@rabehsaqer)

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابح صقر في جلسة موسيقية مع أبنائه: “طربانين ‏وحمسوني” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”

شمسان بوست / خاص:

شهدت مدينة عدن صباح اليوم هطول أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة في عدد من مديرياتها، منها الشيخ عثمان، المنصورة، دار سعد، والبريقة.



ساهمت هذه الأمطار في تلطيف الأجواء، مما أضفى شعورًا منعشًا على المدينة وسكانها.



وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عبر مشاركة صور التقطوها من مختلف المناطق، حيث بدت عدن في أجواء جميلة تحت الأمطار، مع تعليقات تعبر عن سعادتهم بهذه اللحظات.

مقالات مشابهة

  • كلية تربية موسيقية تصدر بيان بعد وصف العازف بالآلاتي في مسلسل تيتا زوزو
  • أجواء العراق صحوة في الغالب.. والحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية
  • سوريا: الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف "معادية" في أجواء ريف دمشق الغربي
  • "بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل
  • “أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”
  • البحوث الفلكية تكشف حقيقة زلزال ضرب منطقة المعادي والبساتين
  • عميد معهد الفلك يكشف سبب شعور سكان المعادي بهزة أرضية
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • حزب الله: استهدفنا مروحية إسرائيلية في أجواء ‏مستوطنة بيت هلل
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"