اخبار الفن، عائشة بن أحمد تهاجم عيادات الحيوانات ما القصة؟،متابعة بتجــرد هاجمت الفنانة عائشة بن أحمد العيادات الطبية الخاصة بالحيوانات، إذ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عائشة بن أحمد تهاجم عيادات الحيوانات.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عائشة بن أحمد تهاجم عيادات الحيوانات.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: هاجمت الفنانة عائشة بن أحمد العيادات الطبية الخاصة بالحيوانات، إذ عبّرت عن استيائها لإهمال بعض هذه العيادات بالحيوانات والأمراض التي تعاني منها، قائلة: “لازم الناس تاخد بالها كويس قبل ما تودي حيواناتها لأي عيادة”.

وكتبت عائشة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” منشورًا قالت فيه: “لو سمحتوا حاولوا تسألوا كويس قبل ما تودوا كلابكم أو قططكم لأي عيادة.. أنا قططي عيانة أوي وبيتعالجوا وبايتين من ثلاثة أسابيع في عيادة”.

وأضافت: “ثلاثة أسابيع وكل ما يقولوا لي أنهم خفوا أرجعهم البيت.. تاني يوم اكتشف إنهم لسة عيانين وفي كل مرة أرجعهم العيادة فيكتشفوا أن عندهم مرض جديد، لغاية من يومين قالوا لي تمام وأنهم خفوا وبعدين رجعوا في كلامهم وقالوا لي لا في واحد بس اللي خف والتاني لا، فقررت أغير العيادة عشان حسيت إن قططي مش بتتحسن، وإن في استغلال مادي ونية مش كويسة لما روحت لهم منهارة وعايزة آخذ القطط فجأة قالوا لي على فكرة هما الاتنين كويسين وكنا هنقولك تمام روحي بيهم الاتنين (سبحان الله)”.

واختتمت عائشة حديثها: “خدتهم وعملت لهم أشعة وتحاليل تانية لقيت إنهم تعبانين أوي شالوا لواحد فيهم القسطرة مع إنه لسه محتاجها فركبوا له في العيادة الثانية، وحدة تانية النهاردة، انتوا متخيلين هو اتعذب قد إيه لا بياكل لا بيشرب، والتانية حرارتها 41 وحالتها خطر وبرده ما بتاکلش وما بتشربش من ثلاثة أسابيع وأنا عايشة الكابوس ده ما كنتش عايزة أكتب ولا أحكي، لحد بس لازم الناس تاخد بالها كويس أوي وتسأل كويس قبل ما تودي حيواناتها لأي عيادة”. 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عائشة بن أحمد تهاجم عيادات الحيوانات.. ما القصة؟ وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض

يحتفل العالم أجمع باليوم العالمي للحيوان في الـ4 من أكتوبر من كل عام، فهو عالم مليء بالإعجاز والغرائب، وهناك عددًا من الحيوانات الغريبة، التي لا يعرفها الكثيرون ويمكن استعراض بعضها وفقًا للاتحاد العالمي للحفاظ على البيئة.

أغرب الحيوانات في العالم

عدد الاتحاد العالمي للحفاظ على البيئة، قائمة بأكثر الحيوانات غرابة، وبعضها يندر تواجدها في بعض الأحيان، ولعل أبرزها ما يلي:

القرد ذو الأنف الأفطس

هناك نوعًا من القرود له صفات مختلفة، تجعله من أغرب الحيوانات عالميًا، وذلك بسبب شكل الأنف غير المعتاد، بالإضافة إلى أنه بمجرد أن تمطر السماء، فهو يعطس بشكل متكرر وتم اكتشافه عام 2010، ويصل طول ذيل هذا القرد لنفس طول جسده، أو ربما يكون أطول قليلًا، ويترواح طول جسده من 51 إلى 83 سم، أما متوسط وزن الذكر بحوالي 15 كجم، بينما يسجل متوسط وزن الأنثى 9 كيلو جرام.

السمكة ذات اليد

قبل عدة أعوام، اكتشف العلماء عددا من الأسماك الغريبة، وبينها سمكة ذات اليد، وذلك راجع إلى أن زعانفها تشبه اليد، إلا أنها أكثر عرضة للانقراض بسبب كونها نوعًا نادرًا، وتم رصد قبل عامين سمكة ذات اليد الوردية النادرة تتحرك على ما يشبه اليدين في مقدمة جسمها، وتم العثور عليها في قاع البحر قبالة سواحل جزيرة تاسمانيا، حيث موئلها الأصلي في أستراليا

أخطبوط دامبو

ترجع تسميته بهذا الاسم بسبب زعنفة على الغشاء بين ساقيه، والتي تشبه إلى حد كبير آذان الفيل الطائر دامبو من فيلم الرسوم المتحركة الشهير، ويرجع تاريخ اكتشافها إلى  عام 1999، ويوجد منه 37 نوعاً، ويعيش في أعمق نقطة في مياه المحيط أي 7 آلاف متر تحت سطح الماء.

مقالات مشابهة

  • عيادات طبية متنقلة لمركز الملك سلمان تعالج مئات اليمنيين بمحافظة حجة
  • يارا السكري مفاجأة "فهد البطل" لـ أحمد العوضي .. (ما القصة؟)
  • حليف الأمس عدو اليوم | ما الذي يحصل في إقليم أمهرة الإثيوبي؟.. نشرح لك القصة
  • أسرار من كواليس الفن.. الكاتب الصحفي عادل حمودة يتحدث عن أسرار حياة أحمد ذكي
  • نجل أحمد شيبه يقاضي البلوجر أحمد ياسر وزوجته.. ما القصة؟
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • عائشة الماجدي: قريباً سوف نسمع الجنينة حُرة ✌️
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض