شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين سرقا هاتف محمول من شاب تحت تهديد السلاح بالقليوبية، قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثامنة، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين سرقا هاتف محمول من شاب تحت تهديد السلاح بالقليوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين سرقا هاتف محمول من شاب...

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثامنة، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد وأحمد حسني حمادة، وأمانة سر محمد طايل، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لعاطلين، لاتهامهما بسرقة هاتف محمول تحت تهديد السلاح من شاب بدائرة مركز شرطة بنها.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1470 لسنة 2023 جنح مركز بنها، والمقيدة برقم 316 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد ص إ"، 27 سنة، عاطل، و"أيمن و ا"، 26 سنة، عاطل، سرقوا تحت تهديد السلاح الأبيض "مطواة قرن غزال"، هاتف محمول ملك "م أ ي"، طالب، بأن بثوا الرعب في نفس المجني عليه لإثباط همته وإرغامه علي الانصياع لهما بتسليم الهاتف المحمول، وبالفعل سرقوا الهاتف وفروا هاربين.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحاً أبيضاً "مطواة قرن غزال" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية، والتي تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص، كما قاموا بتهديد شخص بالإيذاء بالسلاح الأبيض مما بث الرعب في نفسه.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن المشدد 5 سنوات لعاطلين سرقا هاتف محمول من شاب تحت تهديد السلاح بالقليوبية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، النطق بالحكم في إعادة محاكمة المتهم خطيب عبد الظاهر محمود المتهم رقم 4 بأمر الإحالة فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فتنة الشيعة"..  حيث قضت المحكمه بمعاقبته بالسجن المشدد لمده 10 سنوات عما اسند اليه من اتهامات والزمته المحكمه بالمصاريف الجنائية.
 

صدر الحكم برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.

 

وأسندت النيابة للمتهم وآخرين ارتكاب جرائم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وقتل حسن محمد شحاتة أحد زعماء المذهب الشيعى فى مصر، وثلاثة آخرين من أبنائه واتباعه عمدًا، بأن توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناول حبة الغلة بالقليوبية
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»
  • السجن المشدد 15 سنة لأحد المتهمين بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • ضبط المتهمين بزعم قدرتهما على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة
  • عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"
  • القبض على أدمن صفحات سوشيال ميديا تخصصت فى تسريب الامتحانات