صحافة العرب:
2024-09-19@22:27:15 GMT

30 عاما من حكم سلامة.. لبنان يودع حاكم مصرفه

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

30 عاما من حكم سلامة.. لبنان يودع حاكم مصرفه

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن 30 عاما من حكم سلامة لبنان يودع حاكم مصرفه، من المقرر أن يطوي اليوم رياض سلامة مسيرة 30 عاما، كاسرا فيها رقما .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 30 عاما من حكم سلامة.. لبنان يودع حاكم مصرفه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

30 عاما من حكم سلامة.. لبنان يودع حاكم مصرفه

من المقرر أن يطوي اليوم رياض سلامة مسيرة 30 عاما، كاسرا فيها رقما قياسيا كأطول ولاية لحاكم على مصرف لبنان ليتسلم مهامه نائبه الأول الدكتور وسيم منصوري الذي صرفَ النظر عن الاستقالة على الرغم من تحذير مرجعية ديني.

مرحلة جديدة

كما من المقرر أن يعقد الحاكم الجديد مؤتمراً صحافياً يشدد فيه على ضرورة تعاون الجميع مع مصرف لبنان، ووجوب انطلاق ورشة إصلاحية للعبور إلى مرحلة جديدة عبر اعتماد قوانين جديدة في موضوع تمويل الدولة.

بالتزامن مع ذلك، ينعقد أيضا في مركز "تحالف متحدون"، وبدعوة منه لقاء مشتركاً بين ممثلي مجموعات من المودعين والمحامين للبحث في الإجراءات التي ينوي نواب حاكم مصرف لبنان الجديد اتخاذها في المرحلة المقبلة، وإطلاق مقاربة جديدة لاستعادة ودائع الناس.

في حين تعيش الأوساط المالية والمصرفية في وضع أكثر حذراً جراء الخلافات في إدارة السلطة النقدية.

اتهامات اختلاس

وقال سلامة البالغ من العمر 73 عاما، إن الاقتصاد اللبناني قد ينمو بما يبلغ 4% هذا العام، لكنه لم يذكر مزيدا من التفاصيل، وفقا لـ"رويترز".

إلى ذلك، يواجه الحاكم الذي شغل المنصب لفترة طويلة، اتهامات في لبنان وفرنسا وألمانيا باختلاس مبالغ كبيرة من الأموال العامة في لبنان، في حين اعترض محاموه وقدموا اعتراضات قضائية في كلا البلدين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 30 عاما من حكم سلامة.. لبنان يودع حاكم مصرفه وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة

ماجد محمد

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول بنادي النصر ، على وداع مواطنه لويس كاسترو بعد رحيله عن صفوف الفريق، حيث قررت إدارة النادي إقالته اليوم الثلاثاء لسوء أداء ونتائج الفريق الأول في الفترة الأخيرة .

ونشر النجم البرتغالي عبر حسابه الشخصي بتطبيق “إنستغرام” ، صورة تجمعه بكاسترو وعلق عليها : “شكرًا لك على كل شيء” .

وكان كاسترو فشل في تحقيق أي بطولات محلية الموسم المنصرم رفقة الفريق الأصفر، بالإضافة إلى البداية المخيبة للفريق الأول عقب التعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي سياق متصل ، ذكرت تقارير إعلامية أن النصر يتفاوض في الوقت الحالي مع ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق والذي كان قريبًا من قيادة الاتحاد في الصيف الماضي قبل قدوم الفرنسي بلان .

مقالات مشابهة

  • المدرب يونس علي يودع العربي القطري
  • محمد بن حمد بن سيف: حاكم الفجيرة يتسم بالكرم والعدالة
  • د. فيصل زبيدي يودع العزوبية
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية
  • خبير أممي: يجب إدارة المياه باعتبارها صالحاً عاماً ليس حكراً على أحد
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • جديد قضية رياض سلامة.. القاضي حلاوي يواصل تحقيقاته