شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مشاركة واسعة من الشركات البولندية في معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023، ت + ت الحجم الطبيعي أسهم ثراء جمهورية بولندا بالتقنيات الخضراء في تعزيز مكانتها وحضورها في المشهد العالمي، وجعلها محط اهتمام المؤسسات .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاركة واسعة من الشركات البولندية في معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاركة واسعة من الشركات البولندية في معرض ويتيكس...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسهم ثراء جمهورية بولندا بالتقنيات الخضراء في تعزيز مكانتها وحضورها في المشهد العالمي، وجعلها محط اهتمام المؤسسات العالمية الراغبة بتطوير الشركات البولندية، وتوفير الفرص أمامها لعرض أفكارها المبتكرة التي تؤدي دوراً جوهرياً في عملية تحول الطاقة حول العالم. وتستثمر بولندا بشكل فعال في تعزيز كفاءة الطاقة ودعم عجلة التنمية المستدامة، وتسعى الدولة إلى توسيع قدراتها في مجال الطاقة المتجددة، حيث تهدف إلى إنتاج 21% من طاقتها من مصادر الطاقة المتجددة بحلول عام 2030. 

ورحب معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، بمشاركة الشركات البولندية في المعرض، مشيراً إلى أن "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" يشهد نمواً سنوياً وحضوراً متزايداً من الشركات العالمية وأصحاب القرار والمستثمرين والمشترين، ما جعله المعرض الأضخم من نوعه في المنطقة، ومن أبرز المعارض العالمية المتخصصة في مجالات المياه، والكهرباء، والطاقة النظيفة، والمباني الخضراء، والاستدامة البيئية، ويوفر منصة مثالية لتطوير الشراكات، وعقد الصفقات والاطلاع على أحدث التقنيات العالمية في هذه المجالات.

وحول النجاح الذي يحققه المعرض السنوي، قالت ماغورتزاتا بانيك-كاشينسكا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إم كيه بيزنس لينك": "بصفتنا الممثل الرسمي، نكثف جهودنا للترويج لمعرض "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" في بولندا. ويتجلى هدفنا الرئيس في الترويج للمعرض بين الشركات البولندية، وزيادة مشاركتها في المعرض، إضافة إلى المساهمة في دعم نمو مثل هذه المعارض المهمة. إلى جانب ذلك، فإننا ندعم شركاءنا في دولة الإمارات لإيجاد أفضل الحلول لبناء علاقات تجارية مستقبلية مع الشركات البولندية".

يتضمن حضور بولندا السنوي في "ويتيكس" مشاركة مجموعة من الجهات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات البحثية والمتخصصين في هذا المجال. وتسعى بولندا من خلال هذه المشاركة إلى تبادل المعارف، وتوطيد التعاون والشراكات العالمية في مجال التقنيات المستدامة، وتسليط الضوء على أهم مبادراتها في مجال الطاقة المتجددة من خلال استعراض المشاريع والسياسات وفرص الاستثمار. وتتسم مشاركة بولندا في "ويتيكس" هذا العام بمشاركة المزيد من الشركات والمؤسسات والهيئات الإقليمية ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة واسعة من الشركات البولندية في معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2023 وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود البيلاروسي يوقف رجلا عاريا بلا وثائق عبر الحدود البولندية

اعتقلت قوات حرس الحدود البيلاروسية رجلا عاريا بلا وثائق حاول عبور الحدود البولندية البيلاروسية بشكل غير قانوني على الطريق الدولي بريست-تيريسبول.

إقرأ المزيد بيلاروس تكشف عن وجود "فيلق المتطوعين الروسي" الإرهابي على حدودها مع أوكرانيا

جاء ذلك وفقا لما أفاد به الممثل الرسمي للجنة الحدود البيلاروسية أنطون بيتشكوفسكي لوكالة "تاس"، حيث تابع: "بالأمس في حوالي الساعة 17:40، عند نقطة التفتيش على الطريق الدولي بريست-تيريسبول، تم اعتقال رجل كان يحاول عبور الدولة من جمهورية بولندا بدون ملابس أو وثائق. وقد تصرف الرجل على نحو غير لائق، وكان عاجزا عن الحركة المتوازنة وقاوم السلطات، وبإجراء حرس الحدود فحصا طبيا على المعتقل تبين أنه يعاني من حالة تسمم بالمخدرات. ويجري الآن التعرف على هويته".

وقال بيتشكوفسكي إن الرجل سيواجه تهما بانتهاك تشريعات بيلاروس فيما يخص عبور حدود الدولة بشكل غير قانوني، وفيما يخص الوضع القانوني للمواطنين الأجانب والأشخاص عديمي الجنسية، وكذلك لمقاومة سلطات إنفاذ القانون أثناء ممارستها عملها.

وتابع: "تم وضع المحتجز في مركز احتجاز مؤقت لمواصلة الإجراءات والتعرف على هويته".

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة
  • بولندا تنجح في إطلاق صاروخ للفضاء باستخدام وقود صديق للبيئة
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • إنجاز 70% من محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بأسوان والتشغيل التجاري سبتمبر المقبل
  • البنك الدولي يشيد بتعامل «إيميا» مع تحديات «أبيدوس للطاقة الشمسية»
  • أثرها سيظهر قريبا.. مصر تمنح شركة سعودية حق تشغيل محطة ضخمة لتوليد الكهرباء لـمدة 25 عاما
  • حرس الحدود البيلاروسي يوقف رجلا عاريا بلا وثائق عبر الحدود البولندية
  • بولندا تعلن عن خططها لبناء شبكة من خطوط أنابيب النفط العسكرية لـ "الناتو"
  • إسناد مشروع للطاقة الشمسية بقدرة 200 ميجاوات لشركة «ACWA POWER»