شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ميسي يرتدي آخر قميص لمارادونا هل يشارك في مونديال 2026، السوسنة نشر لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة جديدة له وهو يرتدي القميص الشهير لدييغو مارادونا خلال نهائيات كأس العالم 1994 في .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يرتدي آخر قميص لمارادونا .

. هل يشارك في مونديال 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يرتدي آخر قميص لمارادونا .. هل يشارك في...

السوسنة - نشر لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة جديدة له وهو يرتدي القميص الشهير لدييغو مارادونا خلال نهائيات كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة، حيث كان آخر ظهور له في أكثر البطولات شهرة.

وعبر خاصية "ستوري"، ظهر المهاجم الجديد لإنتر ميامي الأميركي وهو يرتدي قميص مارادونا، الأمر الذي أثار التكهنات بشأن مشاركته في النسخة المقبلة من كأس العالم 2026.

هل سيشارك ميسي؟

صرح ميسي سابقا أنه لا يخطط للمشاركة في أي نسخ أخرى لكأس العالم، بعد فوزه باللقب لأول مرة في قطر 2022.

لكن أثناء حديثه لـ"تيتان سبورتس" قبل مباراة الأرجنتين الودية أمام أستراليا في بكين في وقت سابق من هذا الشهر، صرح ميسي بأنه "سيرى كيف ستسير الأمور".

وأضاف: "لا أعتقد ذلك. كانت هذه آخر بطولة لي في كأس العالم.. سأرى كيف ستسير الأمور ولكن من حيث المبدأ، لن أذهب إلى المونديال المقبل".

هذا التصريح، تقول صحيفة "ماركا"، إنه ترك الباب مفتوحا أمام عودة محتملة للنجم الأرجنتيني البالغ من العمر 36 عاما.

هل يسير على نهج مارادونا؟

سيبلغ "ليو" من العمر 39 عاما عندما تقام كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ستكون لديه فرصة لعب المونديال في قارة أميركا للمرة الثانية في مسيرته، وسيكون ظهوره السادس في هذه البطولة العالمية.

صورة ميسي بقميص مارادونا في مونديال 1994، قد تكون تلميحا على أنه سيسير على نهج مارادونا، وسينهي مسيرته الدولية على الأراضي الأميركية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يرتدي آخر قميص لمارادونا .. هل يشارك في مونديال 2026 وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم

إقرأ أيضاً:

أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر

أنتقد محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، تنظيم ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها على أراضيها.

أبوتريكة يعلق على مشادة صلاح مع كلوب

وشهدت ألمانيا بعض الأحداث بسبب سوء التنظيم، بعدما مثل الازدحام من أجل الوصول للمباراة مثلما حدث في لمنتخب بلجيكا في أحد المباريات، وشهدت أحداث شغب في المدرجات في أكثر من لقاء، مثل مباراة تركيا وجورجيا.

قال أبوتريكة في تصريحاته خلال ستوديو بي أن سبورتس لمباراة ألمانيا والدنمارك في دور ال16 من اليورو: "تنظيم قطر لكأس العالم كان على أعلى مستوى، ألمانيا تمتلك ملاعب جميلة جداً لكن غير جاهزة وبها عيوب كتيرة، رأينا المطر والثلج.

وتابع: هل أرضية الملاعب جاهزة؟ هل المدرجات جاهزة وسلامه الجماهير مضمونة؟ أشك في ذلك، نحن رأينا ملاعب قطر أرضية مثل السجاد وأجواء رائعة، وتشاهد ثلاث أو أربع مباريات خلال 24 ساعة.

وفاز منتخب ألمانيا على نظيره الدنمارك بهدفين نظيفين، وشهدت المباراة هدفين آخرين، واحد للماكينات الألمانية، وآخر للدنمارك.

وتعرضت المباراة في الشوط الأول للايقاف، لسوء الأحوال الجوية، ليقرر الحكم إيقاف المباراة قبل أن يتم استئنافها بعد تحسن الأجواء.

مقالات مشابهة

  • آخرها في 2026.. مراحل تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • مدرب الدنمارك: يعلن استمراره مع الفريق رغم الخروج من يورو 2024
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • «حكماء المسلمين» يشارك بمؤتمر القيادة العالمية للسلام في نيروبي
  • تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. هل يشارك ميسي ؟
  • أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030