صحافة العرب:
2024-09-19@06:33:03 GMT

«توب 10» التصنيف العالمي للتنس بلا تغيير!

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

«توب 10» التصنيف العالمي للتنس بلا تغيير!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن توب 10 التصنيف العالمي للتنس بلا تغيير!، برلين د ب أ غابت التغييرات عن المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم، بينما شهد التصنيف صعود .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «توب 10» التصنيف العالمي للتنس بلا تغيير!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«توب 10» التصنيف العالمي للتنس بلا تغيير!

برلين (د ب أ)غابت التغييرات عن المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم، بينما شهد التصنيف صعود النجم الألماني ألكسندر زفيريف ثلاثة مراكز.وعزز الأميركي تايلور فريتز، الذي توج بلقب بطولة أتلانتا في الولايات المتحدة أمس الأحد، موقعه في المركز التاسع بالتصنيف الذي يتصدره النجم الإسباني كارلوس ألكاراز.وصعد ألكسندر زفيريف، الذي توج بلقب بطولة هامبورج على حساب الصربي لاسلو جيري، من المركز التاسع عشر إلى المركز السادس عشر.وجاء ترتيب اللاعبين في المراكز العشرة الأولى بنسخة التصنيف الصادرة اليوم، بوجود الإسباني كارلوس ألكاراز في المركز الأول برصيد 9225 نقطة، الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثاني برصيد 8795 نقطة، الروسي دانييل ميدفيديف في المركز الثالث برصيد 6520 نقطة، النرويجي كاسبر رود في المركز الرابع برصيد 4985 نقطة، اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في المركز الخامس برصيد 4850 نقطة، الدنماركي هولجر رون في المركز السادس برصيد 4825 نقطة، الروسي أندريه روبليف في المركز السابع برصيد 4730 نقطة، الإيطالي جانيك سينر في المركز الثامن برصيد 3815 نقطة، الأميركي تايلور فريتز في المركز التاسع برصيد 3515 نقاط، الأميركي فرانسيس تيافوي في المركز العاشر برصيد 3085 نقطة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «توب 10» التصنيف العالمي للتنس بلا تغيير! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخفقت نجمة التنس المصرية ميار شريف، اليوم الثلاثاء، في تخطي الدور الأول ببطولة تايلاند المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة.

وجاءت خسارة ميار شريف المصنفة رقم 88 عالميًا من الصينية شينيو وانج المصنفة رقم 52 عالميًا، حيث خسرت بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-2 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و20 دقيقة.

وفشلت ميار شريف في مجاراة نظيرتها الصينية، لتودع اللاعبة المصري من الدور الأول لمنافسات الفردي بطولة تايلاند المفتوحة للتنس، التي تقام حاليًا في تايلاند وتستمر حتى 22 سبتمبر.

ميار شريف تستعد لمنافسات الزوجي في بطولة تايلاند المفتوحة للتنس

وبالرغم من الخروج المبكر من منافسات الفردي، إلا أن ميار شريف ما زالت تمتلك فرصة للتألق في منافسات الزوجي، حيث ستواجه رفقة شريكتها المجرية أنا بوندار ثنائيًا من اليابان وهونج كونج في الدور الأول.

شهد تصنيف لاعبات التنس المحترفات تراجعًا طفيفًا للنجمة المصرية ميار شريف بمركز واحد، لتحتل المركز 93 عالميًا. 

جدير بالذكر، أن ميار شريف حققت إنجازًا كبيرًا الأسبوع الماضي بالتتويج بلقب الزوجي في بطولة الياسمين المفتوحة للتنس، التي أقيمت في تونس.

مقالات مشابهة

  • المركز العالمي للحوار ‫يرعي المؤتمر الثاني لمدن حوارية في جنوب شرق آسيا
  • انطلاق احتفالية اليوم العالمي لمحو الأمية.. صور
  • اليوم الـ138.. إسرائيل تواصل الإبادة الجماعية وتبدأ مرحلة برية جديدة باسم معسكرات المركز
  • عمان تتقدم 9 مراكز في التصنيف  العالمي بمؤشر الحكومة الإلكترونية
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • إضاءة المركز الأفريقي بالإسكندرية احتفالا باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • فيتش ترفع التصنيف الائتماني لتونس إلى "+ccc"
  • سينر يحافظ على صدارة التصنيف.. وزفيريف في الوصافة