شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد خطوبة استمرت 19 عاماً ميشيل يو وجيان تودت يحتفلان بزفافهما، السومرية نيوز فن وثقافةبعد طول انتظار، احتفلت الفنانة الماليزية ميشيل يو، بزواجها من سائق الرالي المنتج جيان تودت، في مدينة جنيف .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد خطوبة استمرت 19 عاماً.

. ميشيل يو وجيان تودت يحتفلان بزفافهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد خطوبة استمرت 19 عاماً.. ميشيل يو وجيان تودت...
السومرية نيوز- فن وثقافةبعد طول انتظار، احتفلت الفنانة الماليزية ميشيل يو، بزواجها من سائق الرالي المنتج جيان تودت، في مدينة جنيف السويسرية. وأتمت ميشيل يو، (60 عامًا)، زواجها من جيان تودت، (77 عامًا)، بعد 19 عاماً كاملة من خطبتهما.

واحتفى المقربون من العروسين بزواج الثنائي، فشارك سائق سباقات السيارات فيليب ماسا، مجموعة صور عبر "إنستغرام"، وجه فيها رسالة لميشيل يو وجيان تودت: "زواج سعيد.. أحبكما كثيرًا".

يُشار إلى أن ميشيل يو حصلت قبل أشهر على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، وهي أول آسيوية تحقق هذا الإنجاز، كما تعتبر من أعلى الممثلات أجرًا حول العالم.

أما جيان تودت له باع طويل في عالم سباقات الرالي، ففاز فيها بعدد من البطولات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد خطوبة استمرت 19 عاماً.. ميشيل يو وجيان تودت يحتفلان بزفافهما وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: قوى مصر الناعمة كانت رفيق الوطن في رحلة نصر أكتوبر

عرضت قناة «إكسترا نيوز»، تقريرا بعنوان «قوى مصر الناعمة.. رفيق الوطن في رحلة النصر» ذكر بالتقرير، أن جنودنا الباسل حطموا في أكتوبر صمت الجبهة، وسطروا بها بداية ملحمة العبور العظيمة، في ملحمة وصل صداها إلى كل مكان، ليحمل فنانو وأدباء ومفكرو مصر لواء الجبهة الداخلية، لافتا إلى أنهم يشيدون بها حائطا صلبا استند إليه الجيش في معركة المجد والشرف.

وأضاف التقرير، أن عندما كان الجنود يخوضون حرب العزة لتحرير الأرض، خاض فنانون وأدباء وإعلاميو مصر حربا أخرى مواسية لحشد الهمم واستنهاض العزائم، إذ إنهم كانوا يوحدون بها الجبهتين العسكرية والشعبية على قلب رجل واحد، ليسارع كل مصري في موقعه ما بين متبرع بالدم أو متطوع في المستشفيات، أو فنان ومفكر وإعلامي سخر منبره وقلمه وفنه بإبداع رفيع، لشد أزر جنودنا في ساحة المعركة ومؤكدا محو الهزيمة بنصر.

أطلق فنانو مصر عشرات الأغاني والأناشيد الوطنية

ولفت، إلى أن هذا النصر شكل محطة إلهام للشعراء والملحنين، إذ أطلق فنانو مصر عشرات الأغاني والأناشيد الوطنية، التي تخلد نصرا لم ينساه التاريخ، إذ أشعل الموسيقار بليغ حمدي فتيل أغاني العبور لينير بأنشودته الشاهرة «بسم الله الله أكبر» طريق وقلوب المصريين، فضلا عن أنه يشعل حماس الجنود على الجبهة.

مقالات مشابهة

  • أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير
  • كريبتو نيوز بيتكوين: ليبيا دولة مستهدفة لتعدين العملات لرخص تكلفة كهربائها
  • «إكسترا نيوز» تستعرض دور فناني مصر في حرب أكتوبر المجيدة
  • لاعبي الهلال يحتفلان أمام كيسيه بعد الهدف الثاني .. فيديو
  • «إكسترا نيوز»: قوى مصر الناعمة كانت رفيق الوطن في رحلة نصر أكتوبر
  • «إكسترا نيوز»: ملحمة أكتوبر 73 مواجهة غيرت مفاهيم العسكرية
  • إكسترا نيوز: قوى مصر الناعمة.. رفيق الوطن في رحلة النصر
  • خطوبة فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل على فتاة منتقبة أخفى عينيها.. من هي العروس؟ (صور)
  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • أول ظهور للاعب مؤمن زكريا مع زوجته بعد واقعة السحر.. يحتفلان بمناسبة سعيدة (شاهد)