فن، عزيز مرقة يتصدر نسب المشاهدة في مصر بحفل sold out،تمكن القنان عزيز مرقة من تصدر نسب المشاهدة في مصر  عبر منصة watch it ، من خلال حفلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز مرقة يتصدر نسب المشاهدة في مصر بحفل sold out، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز مرقة يتصدر نسب المشاهدة في مصر بحفل sold out

تمكن القنان عزيز مرقة من تصدر نسب المشاهدة في مصر  عبر منصة watch it ، من خلال حفلة الذي اقيم ضمن حلقات sold out .   

حيث احتل عزيز مرقة المركز الاول في قسم البرامج التليفزيونية ، متفوقا علي عدد من البرامج الشهيرة مثل صاحبة السعادة . 

طرح اليوم النجم الأردنى عزيز مرقة، أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، فيديو كليب أغنيته التى تحمل عنوان "مجننانى" من كلمات محمد شافعى وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر. 

تم تصوير الفيديو كليب فى قرية بإحدى المدن الساحلية فى مصر، ودارت فكرتها فى إطار تشويقى رومانسى، ملئ بالطاقة الإيجابية مع الأجواء الصيفية، وينقل عزيز ومقدمة البرامج الإذاعية لينة الطهطاوي من خلال فكرة التصوير ما أراده ورغبة الجمهور خلال الفترة الماضية، فى تقديم عمل فنى يجمع بينهما، بعد ظهورهما منذ فترة وإثارتهما للجدل فى أحد البرامج الشهيرة.

يذكر أن هذا هو التعاون الخامس بين الفنان عزيز مرقة وشركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، بعد أغنية" أحلى واحدة" كلمات منة القيعى وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ديسكو مصر، و"ضلك أبكى" كلمات عزيز مرقة وتوزيع لؤي حجازي، و"بحبك للسما" كلمات وألحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، و"بتسألينى" كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عزيز مرقة يتصدر نسب المشاهدة في مصر بحفل sold out وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

أطلقت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور، أغنيتها الجديدة لأول مرة باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "إبعد"، وذلك عبر منصّات البث الرقمي كافة، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها.

تفاصيل أغنية إبعد

أغنية "إبعد" من كلمات أدهم معتز، وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل ستوديو روجيه أبي عقل، ومكس وماسترينج حسام الصعبي، من إنتاجها الخاص.

إيمان منصور


وتناقش أغنية "إبعد" المشكلات التي يعاني منها الإنسان، عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي، تأخذك برحلة عاطفية لتخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية "إبعد":

إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي عشانك مات، هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص.

من ناحية أخرى، ولدت ايمان في بيروت، ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر، وقد أعادت مؤخرا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل، بعنوان «نار الغيرة» للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقا أغنيتين خاصتين بها، هما «لو حبيت» و«شو اشتقتلك».

إيمان منصورأغنية لو حبيت

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها «لو حبيت»؛ إذ تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، وألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"

مقالات مشابهة

  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • بوسي ومرقة.. عزيز الشافعي يعلن على دويو غنائي جديد
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية