صحافة العرب:
2024-10-05@06:37:52 GMT

- الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد بيرسي تاو

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد بيرسي تاو

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد بيرسي تاو، بدأ مسئولو النادي الأهلي مفاوضات تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لتمديد عقد اللاعب لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقد اللاعب،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد بيرسي تاو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد بيرسي تاو

بدأ مسئولو النادي الأهلي مفاوضات تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لتمديد عقد اللاعب لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقد اللاعب.

وتحدث مسئولو النادي الأهلي مع بيرسي تاو ووكيل أعماله خلال الفترة الماضية لتجديد عقد اللاعب الذي رحب بالاستمرار مع الأهلي بشكل مبدئي.

وينتظر مسئولو الأهلي وصول مماتساتسي سيفالافالا وكيلة أعمال بيرسي تاو إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة؛ من أجل عقد جلسة لإنهاء المفاوضات وتجديد عقد تاو.

ويرغب بيرسي تاو في زيادة قيمة راتبه السنوي والحصول على مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد بدلا من مليون و100 ألف دولار التي يحصل عليها في الموسم مع الأهلي.

وكان النادي الأهلي رفض فكرة رحيل بيرسي تاو في الفترة الأخيرة بعدما تلقى اللاعب عدة عروض شفهية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد الجنوب أفريقيا بيرسي تاو مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل مجانا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد بيرسي تاو وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی عقد اللاعب

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر