احتفلت المخرجة الأردنية تيما الشوملي بزفافها على ضفاف البحر الميت في الأردن بحضور عدد من بطلات عمل مسلسلها “مدرسة الروابي للبنات”.

ونشرت المخرجة الأردنية تيما الشوملي عددا من الصور من حفل الزفاف وسط أجواء رومانسية من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام .

مدرسة الروابي للبنات من بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، إخراج: تيما الشوملي.

"مدرسة الروابي" من إنتاج: تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني، منتج المنفذ: شيرين كمال، نادين طوقي.

تعرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات الى انتقادات لاذعة فور عرضه خاصة وانه يتناول مواجهة التنمر في إحدى المدارس، ويكشف عن المشاكل التي تتعرض له تلك الفئة من الفتيات .

وتبدأ أحداث مسلسل الروابي للبنات حول "مريم" الفتاة الهادئة التي فجأة تجد نفسها موضع اتهامات من الجميع، بسبب "ليان" وصديقاتها اللاتي اعتدن التنمر عليها ، لتبدأ رحلة انتقامها، لنرى كواليس ما يحدث بين المراهقات والموضوعات التي تثير اهتماماتهن.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات تكون موسمه الأول من 6 حلقات، وجميع الأحداث تدور في العاصمة الأردنية عمان، والعمل من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تيما الشوملي مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني مدرسة الروابی للبنات تیما الشوملی

إقرأ أيضاً:

محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومي بمناسبة مرور 1055 عامًا على تأسيسها

كتب- محمد نصار:

تحتفل محافظة القاهرة اليوم بعيدها القومي الذي يوافق ذكرى مرور 1055 عامًا على تأسيسها على يد القائد جوهر الصقلي عام 969 م في عهد الخليفة المعز لدين الله الفاطمي.

وأكد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن احتفال القاهرة بعيدها القومي يأتي متزامنًا مع احتفال الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو التي كانت سببًا في القيام بأكبر حركة بناء وتنمية شهدتها الدولة على كل الأصعدة تضافرت فيها جهود الشعب مع قيادته السياسية الحكيمة.

وأكد محافظ القاهرة، أن العاصمة أكثر المدن التي حظيت بجني ثمار ثورة 30 يونيو، حيث شهدت السنوات العشر الماضية تطوير القاهرة وإنشاء شبكة طرق ومحاور جديدة بها، والاهتمام بتطوير القاهرة الخديوية والتاريخية، والقضاء على العشوائيات بإنشاء تجمعات سكنية حضارية متكاملة الخدمات كانت سببًا في تغيير حياة آلاف الأسر ومنح أطفالهم حياة كريمة جديدة.

يذكر أن القاهرة سميت قديمًا بالقطائع، والفسطاط، كما عرفت بالمنصورية، وتحول اسمها إلى القاهرة بعد أن فتحها القائد جوهر الصقلي بأمر من الخليفة الفاطمي المعز لدين الله في 6 يوليو عام 969.

وتعد القاهرة من أقدم مدن العالم الشاهدة على حضارات عدة مرت بها وتضم آثارًا فرعونية ورومانية وبيزنطية وقبطية وإسلامية جعلتها مقصدًا عالميًا للسياحة والثقافة والفنون ومركز التقاء للأعمال والاستثمار والتجارة والعلوم، وتسمى بمدينة الألف مئذنة لكثرة مساجدها.

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: انتظر حياة رومانسية
  • حنان ماضي تحتفل مع جمهورها بأوبرا دمنهور 18 يوليو
  • الدار البيضاء تهتز على إيقاع الثمانينات والتسعينات مع مهرجان عشاق نوستالجيا
  • للبنات.. شروط التقديم في مدرسة دار الشفاء للتمريض بالقاهرة 2025
  • انطلاق مبادرة «احفظ مقررك» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات في كفر الشيخ
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومي بمناسبة مرور 1055 عامًا على تأسيسها
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. قائمة مدارس بعد الإعدادية للبنات
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”
  • 10 يوليو انطلاق ملتقى «أجواء الأشخرة» الثاني