صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تخللتها اشتباكات مسلحة الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شنت القوات الإسرائيلية فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت .، والان مشاهدة التفاصيل.

تخللتها اشتباكات مسلحة.

. الجيش الإسرائيلي يشن حملة...

شنت القوات الإسرائيلية فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين.

 كما اقتحمت القوات الإسرائيلية مدينة جنين ومخيمها وذلك لأول مرة منذ عملية "بيت وحديقة" قبل حوالي شهر. ما أسفر عن اشتباكات مع مجموعة من المسلحين، بينما لم يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن قوات الجيش نفذت مداهمات في الضفة، تم خلالها اعتقال 9 فلسطينيين بشبهة حيازة أسلحة. وأضاف أنه تم ضبط أسلحة ووسائل قتالية، استعملت ضد القوات العسكرية والمستوطنين.

كما اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلية قيادياً في كتائب جنين، وسط اشتباكات تخللها تبادل للنيران الحية خلال المداهمة. ولم ترد أنباء عن وقوع اصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي وفق بيان رسمي.

وتركزت الاقتحامات في مناطق الخليل، وسلفيت، وجنين، تم خلالها اقتحام عشرات المنازل وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية، وذلك بعد احتجازهم لساعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تخللتها اشتباكات مسلحة.. الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: القوات الخاصة تنفذ عمليات في لبنان منذ أشهر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاجاري، إن القوات الإسرائيلية تنفذ عمليات في جنوب لبنان منذ أشهر، وكشف عن أنفاق ومخابئ أسلحة لحزب الله أسفل منازل وعن وخطط للجماعة اللبنانية لشن هجمات.

وأضاف أنه يكشف عن هذه التفاصيل لأول مرة، وذلك بعد ساعات من إعلان إسرائيل رسميا عن عملية برية ضد حزب الله في جنوب لبنان.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • في مواجهات لاتتوقف : استشهاد فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بالضفة
  • الجيش الإسرائيلي: القوات الخاصة تنفذ عمليات في لبنان منذ أشهر
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 4 جنود في اشتباكات بمخيم بلاطة بالضفة الغربية
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية
  • اشتباكات مسلحة بين مقاتلين قبليين وقوات تدعمها أبوظبي جنوب اليمن
  • 9 أعمال مقاومة بالضفة خلال 24 ساعة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة
  • إصابات في اشتباكات بين مقاومين وقوات العدو في طوباس بالضفة
  • آخر الأحداث بالضفة - قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة