استشهدت اليوم الثلاثاء، امرأة فلسطينية في غارة لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزلًا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في الشهداء المستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، بانتشال الطواقم الطبية جثمان شهيدة من تحت ركام أحد المنازل الذي تعرض لقصف إسرائيلي.
في سياق متصل، نفذت طائرات الاحتلال سلسلة غارات استهدفت مخيمات البريج والنصيرات والمغازي وسط قطاع غزة، وتسبب القصف في تدمير مربعات سكنية كاملة في تلك المناطق.

استشهاد فلسطينيين في غزةكما استشهد فلسطينيان اليوم، جراء قصف إسرائيلي استهدف حي الشجاعية شرق مدينة غزة.استشهد 37 فلسطينيًا وأصيب العشرات يوم الاثنين، جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المكثف على عدد من المناطق في جنوب قطاع #غزة.#اليوم
للمزيد: https://t.co/0G3gfRNWPE pic.twitter.com/O72aMZxdvD— صحيفة اليوم (@alyaum) April 29, 2024
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأهلي العربي بغزة، بأن استشهاد الفلسطينيين ترافق معه قصف مدفعي مكثف طال المناطق الشرقية من مدينة غزة.
كما دمرت طائرات ومدفعية الاحتلال مربعات سكنية كاملة في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة، وذلك في إطار سياسة التدمير الممنهجة التي يمارسها الاحتلال منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 34.535 شهيدًامسؤول أممي: تطهير غزة من الذخائر غير المنفجرة يستغرق 14 عامًا

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة الأراضي الفلسطينية المحتلة دير البلح قطاع غزة الشهداء الفلسطينيون الشهداء الفلسطينيون في غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37877 شهيدًا

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ268 على التوالي إلى 37877 شهيدًا، ونحو86969 جريحًا، معظمهم من الأطفال والنساء.
وأبانت أن 43 فلسطينيًا استشهدوا، وأصيب 111 بجروح، وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 3 مجازر ضد العائلات، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف مستمر على قطاع غزة. مؤكدة وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوفر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.
وفي السياق ذاته، حذرت مستشفيات قطاع غزة من توقف أقسامها والمراكز الصحية ومحطات الأكسجين خلال الـ48 ساعة جراء نفاد الوقود، داعية المؤسسات المعنية إلى ضرورة التدخل لإدخال الوقود اللازم ومولدات الكهرباء وقطع الغيار.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع إلى 37900
  • تواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع يرفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37900
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37877 شهيدًا
  • سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم
  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى 37834 شهيدًا
  • اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة