سادت حالة من الفرحة والسعادة في أرجاء مدينة بنى سويف، عقب حصول الطالب معاذ عاطف سلامة، على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في القسم العلمي علوم.

أخبار متعلقة

إصابة ٤ في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

«جنايات بنى سويف»: السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مخدرات

«وداعًا للكهرباء سواء جاءت أو انقطعت».

. تحويل مبنى «تعليم بني سويف» للعمل بالطاقة الشمسية (صور)

وقال معاذ عاطف سلامة من مدرسة الدعوة الإسلامية ببنى سويف والذى حقق المركز الثالث في القسم العلمى على مستوى الجمهورية: «إن والده كان يعمل مديرا لمدرسة الدعوة الاسلامية سابقًا ووالدته موظفة في مديرية الزراعة والحمد لله يشهدوا ثمرة تعبهم وكان لهم فضلا كبيرا على فيما وصلت إليه».

وأضاف: «كان حلم الأسرة أن أكون طبيبا لذا سألتحق أن شاء الله بكلية طب بشرى جامعة بنى سويف والحمدلله كنت متفوق منذ طفولتي ودائما كنت أحقق المراكز الأولى وفي الشهادة الابتدائية كنت الأول على مستوى الإدارة التعليمية وفي الإعدادية كنت متفوقا ومن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة».

وتابع معاذ :«قدوتي أطباء عالميين قرأت كثيرا عنهم وفي مقدمتهم دكتور مجدى يعقوب فهو ملهم لي لتاريخه المشرف ولمسيرته العالمية».

واستكمل: «أنا آخر العنقود في أسرتي وشقيقي الأكبر يعمل مهندسا في السعودية محمد ولدي 4 أشقاء آخرين جميعهم متفوقون في دراستهم، وبشكر كل معلم درس لي وسعيد بالانتقال إلى المرحلة الجامعية».

وقال عاطف سلامة، والد معاذ، «اننى كنت متوقعا أن يكون معاذ من الأوائل على مستوى المحافظة لكن فوجئت باتصال من وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عبدالتواب يؤكد لى أن وزير التربية والتعليم، أخبره أن معاذ حصل على المركز الثالث علمى على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية وكانت سعادتى أنا ووالدته وأخواته كبيرة» .

بنى سويف بنى سويف الان بنى سويف اليوم نتيجة الثانوية العامة 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم نتيجة الثانوية العامة 2023 زي النهاردة على مستوى بنى سویف

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 162.711 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • من هو مجدي يعقوب؟ تفاصيل عن حياة طبيب القلب والرحمة الأشهر في العالم العربي
  • الدكتور محمود البتانوني يستعرض ملامح المؤتمر السنوي الرابع لقسم الصدر بطب بني سويف
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • صحة المنوفية تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تقييم القوافل الطيية
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • "مصر للطيران" تحصد المركز الأول في النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج