قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الرياض لترويجهما مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية اليمنية، ومواطنين بمنطقة نجران لترويجهم (70,935) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (4) أشخاص بمنطقة نجران لترويجهم (70,935) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/PUttWpJHnw— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) April 30, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة "مكافحة المخدرات" تقبض على مخالفين بنجران والرياض لترويج مواد مخدرةفي 4 مناطق.. ضبط 9 مخالفين بتهمة ترويج المخدراتإحباط تهريب وترويج 330 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 13 شخصًا

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مناطق مكافحة المخدرات الرياض ترويج المخدرات نجران

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالف لترويجه 15 كيلوجرامًا من القات بجازان

جازان

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لترويجه (15) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 190كيلوجرام من القات المخدر
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 130 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على مخالف لترويجه 15 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية