شاركت سفينة تابعة للبحرية الأمريكية وسفن أخرى تابعة للجيش الأمريكي في جهود بناء منصة عائمة لرصيف بحري قبالة شاطئ غزة، حيث قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، إن المشروع سيكلف 320 مليون دولار على الأقل، بنية إدخال المزيد من المساعدات من قبرص إلى قطاع غزة المحاصر، حسب زعم واشنطن.

اعلان

قالت المتحدثة باسم البنتاغون صابرينا سينغ إن تكلفة المشروع تشمل نقل المعدات وأجزاء الرصيف، من الولايات المتحدة إلى ساحل غزة بالإضافة إلى عمليات البناء وتوصيل المساعدات.

وتظهر صور الأقمار الصناعية سفينة "يو إس إن إس روي ب. بينافيدز" على بعد حوالي 11 كيلومترًا من الميناء على الشاطئ، حيث يتم بناء قاعدة عمليات المشروع من قبل الجيش الإسرائيلي، فيما ستكون الخطوة التالية بناء الجسر الذي سيتم تثبيته بعد ذلك على الشاطئ.

والمُؤمَّل أن يكون الرصيف العائم والجسر البحري المتصل بالشاطئ في مكانه بحلول أوائل أيار / مايو. وستربط القوات الإسرائيلية الجسر الذي يبلغ طوله 550 متراً بالشاطئ.

ميناء على ساحل غزة..لأجل المساعدات أم لأجل الغاز؟

وقد نشرت القيادة المركزية للجيش الأمريكي صورًا لبناء الرصيف العائم على الإنترنت، وجاء في بيان منشور على منصة إكس: "سيدعم الرصيف البحري الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والشركاء في المجال الإنساني لاستقبال وإيصال المساعدات الإنسانية إلى سكان غزة".

وتوجد السفينة اللوجستية التابعة للجيش الأمريكي "الجنرال فرانك بيسون جونيور" وعدة زوارق أخرى تابعة للجيش مع السفينة بينافيدز، وهي تعمل على بناء ما يسميه الجيش نظام اللوجستيات المشتركة على الشاطئ (JLOTS).

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية محامون حكوميون يحثون بايدن على وقف تسليح إسرائيل لإنتهاكها القانون الدولي الاحتجاجات تتصاعد ضد الحرب في غزة.. عشرات الطلبة يتحصنون في قاعة هاملتون بجامعة كولومبيا مقتل 3 فلسطينيين على الأقل جراء غارة جوية إسرائيلية على مخيم النصيرات في غزة إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية طوفان الأقصى حركة حماس غزة فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة| قصف متواصل على القطاع وترقب لردّ حماس على مقترح الهدنة يعرض الآن Next شاهد: طلاّب يرفعون اسم الطفلة الفلسطينية "هند" على مبنى تاريخي بجامعة كولومبيا.. والحراك يتسع يعرض الآن Next البيت الأبيض يكشف: المقترح الأخير لصفقة التبادل مع حماس يتضمن وقفا للقتال 6 أسابيع يعرض الآن Next العدل الدولية تحسم دعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا بقضية تسليح إبادة غزة: لا نستطيع فرض تدابير مؤقتة يعرض الآن Next مناظرة حادة بين المرشحين الرئيسيين للاتحاد الأوروبي وهذه أهم اللحظات اعلانالاكثر قراءة "عار عليكم".. مظاهرة داعمة لغزة أمام حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض الذي حضره بايدن طلاب السوربون يقيمون اعتصاماً مفتوحاً تضامناً مع غزة ويغلقون أبواب الجامعة الفرنسية العريقة قلق في إسرائيل من مذكرات اعتقال قد تصدرها المحكمة الجنائية الدولية في حق سياسيين إسرائيليين حرب غزة: قصف مستمر وتهديدات متبادلة بإسقاط الحكومة بين غانتس وسموتريتش بسبب المقترح المصري الآلاف يحتجون في جورجيا ضد "القانون الروسي" المثير للجدل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة حركة حماس غزة احتجاجات فرنسا بنيامين نتنياهو شرطة فلسطين المملكة المتحدة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة احتجاجات إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة احتجاجات إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية طوفان الأقصى حركة حماس غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة حركة حماس غزة احتجاجات فرنسا بنيامين نتنياهو شرطة فلسطين المملكة المتحدة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق

خرج ما يقدر بنحو 15 ألف شخص في مسيرة بمدينة مالقة يوم السبت للمطالبة بحقهم في السكن اللائق بأسعار معقولة.

اعلان

سارت الحشود تحت شعار "ملقة للعيش، وليس للبقاء"، في مسيرة نظمها اتحاد المستأجرين بدعم من تحالف من المنظمات، بما في ذلك غرينبيس، والكلية المهنية للعمل الاجتماعي في ملقة، والمفوضية الإسبانية لمساعدة اللاجئين، والوفد الأبرشي للهجرة.

شاهد: مدينة البندقية الإيطالية تضع رسمًا جديدًا على زوارها للسياحةبسبب السياحة الجائرة.. قرية إسبانية تحدد ساعات لدخول السائحين والسكان يفكرون بمنعهم بشكل نهائي

تأتي هذه المسيرة كجزء من موجة متنامية من الاحتجاجات المناهضة لارتفاع أسعار السكن في إسبانيا، والتي تميزت بشكل خاص في المناطق ذات الشعبية الكبيرة لدى السياح.

ويعزى ارتفاع أسعار السكن إلى ضغط صناعة السياحة على الموارد، مما يجعل الحياة باهظة الثمن على السكان المحليين، ويخرجهم من سوق الإيجار.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب أزمة السكن.. برشلونة تقرر حظر الإيجارات السياحية قصيرة الأجل متحف "مسرح الدمى" في إسبانيا.. رحلة بطعم خاص عبر ثقافات العالم نفق تحت الماء يربط أوروبا بإفريقيا.. مشروع السفر بالقطار بين المغرب وإسبانيا قد يرى النور قريبا إسبانيا سياحة مظاهرات منوعات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟ يعرض الآن Next إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ يعرض الآن Next موريتانيا تصوت: الغزواني يطمح لولاية ثانية في ظل أزمات أمنية يعرض الآن Next شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط يعرض الآن Next سكان جنوب غزة ورحلة نزوح لا تنتهي: الآلاف يفرون من الملاجئ بعد المنازل اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشعبوية اليمينية الشرق الأوسط مارين لوبن حركة حماس إيمانويل ماكرون الصراع الإسرائيلي الفلسطيني سيبيريا انتخابات اعتقال Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • سامانثا باور: تواصل الولايات المتحدة وقوفها مع الشعب السوداني!
  • حرب غزة: إسرائيل تواصل قصفها الجوي وعملياتها البرية بحي الشجاعية واشتباكات ضارية في رفح
  • السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق
  • رويترز: الولايات المتحدة أرسلت لـ”إسرائيل” آلاف القنابل شديدة التدمير منذ بداية الحرب على غزة
  • مسؤول أمريكي: الولايات المتحدة اقترحت لغة جديدة بشأن مقترح الرهائن ووقف إطلاق النار بغزة
  • نيويورك تايمز: واشنطن تضغط لتجنب حرب أوسع بين إسرائيل وحزب الله
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح
  • الولايات المتحدة تستعد لإجلاء رعاياها من لبنان
  • تشييد مراكز احتجاز المهاجرين في ألبانيا على وشك الانتهاء كجزء من اتفاق مثير للجدل مع إيطاليا
  • بعد إلغاء المعاهدة مع الولايات المتحدة.. بوتين يدعو إلى استئناف إنتاج الصواريخ المتوسطة