شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “بلومبرغ” قد تصبح ألمانيا “رجل أوروبا المريض” بسبب وضعها الاقتصادي الرديء، ألمانيا 8211; يكافح الاقتصاد الألماني الأكبر في أوروبا من أجل النمو، وسط توقعات تظهر استمراره في الضعف، وبسبب الوضع الاقتصادي الرديء أصبحت .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “بلومبرغ”: قد تصبح ألمانيا “رجل أوروبا المريض” بسبب وضعها الاقتصادي الرديء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“بلومبرغ”: قد تصبح ألمانيا “رجل أوروبا المريض” بسبب...

ألمانيا – يكافح الاقتصاد الألماني -الأكبر في أوروبا- من أجل النمو، وسط توقعات تظهر استمراره في الضعف، وبسبب الوضع الاقتصادي الرديء أصبحت البلاد تنافس على لقب “رجل أوروبا المريض”.

ووفقا لما نقلته وكالة “بلومبرغ” عن مؤسس معهد “فلوسباخ فون شتورخ” للأبحاث وكبير خبراء الاقتصاد الكلي السابق في “دويتشه بنك”، توماس ماير، يتضح هذا من خلال حقيقة أنه خلال الربع الأخير بعد الخروج من الركود، لم يظهر الاقتصاد الألماني أي نمو.

وقال ماير: “أعتقد أن ألمانيا تنافس على لقب “رجل أوروبا المريض”، وسواء كان الاقتصاد ينمو أو ينكمش قليلا، أعتقد أن هذه مشكلة من الدرجة الثانية”.

وفي أوائل شهر يوليو، قال رئيس غرفة التجارة والصناعة الألمانية، بيتر أدريان، إن الاقتصاد الألماني سوف يسقط في ركود طويل، حيث تشهد البلاد انخفاضا في الإنتاج، ولا يتوقع ظهور بوادر انتعاش.

وقبل ذلك، قال رئيس اتحاد الصناعة الألمانية (BDI)، سيغفريد روسفوريم، إن ألمانيا ستواجه ركودا هذا العام، مما يعني عدم نمو الناتج المحلي الإجمالي.

المصدر: RT

Shares

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “بلومبرغ”: قد تصبح ألمانيا “رجل أوروبا المريض” بسبب وضعها الاقتصادي الرديء وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم العالمي للقهوة: أشهر الخرافات والحقائق حول المشروب المحبوب

يحتفل العالم في 1 أكتوبر من كل عام باليوم العالمي للقهوة، الذي أُقر رسمياً في 2015 خلال معرض إكسبو في ميلان. تُعد القهوة من أكثر المشروبات شهرة في العالم، لكن رغم شعبيتها، تحيط بها العديد من الخرافات والمفاهيم الخاطئة التي تستمر في الانتشار.

تشير إحدى الخرافات الشائعة إلى أن الحوامل يجب أن يتجنبن شرب القهوة، لكن بيانات منظمة الحمل الأمريكية تؤكد أن تناول ما يصل إلى 200 ملغ من الكافيين يومياً يُعتبر آمناً لكل من الأم والجنين، مما يبدد المخاوف المتعلقة بتأثير القهوة على الحمل.

كما يُعتقد خطأً أن القهوة الداكنة تحتوي على كميات أكبر من الكافيين، إلا أن موقع "عن القهوة" يشير إلى أن عملية تحميص القهوة تؤثر على محتوى الكافيين، حيث تفقد القهوة الداكنة نسبة من الكافيين بسبب فقدان الرطوبة خلال عملية التحميص الطويلة.

وفيما يتعلق بتخزين القهوة، يشاع أن وضعها في الثلاجة يساعد في الحفاظ عليها لفترة أطول، لكن موقع "كوفيكا" المتخصص ينصح بتخزين القهوة في مكان مظلم وجاف، مشيراً إلى أن وضعها في الثلاجة يعرضها للرطوبة والروائح الكريهة.

أخيراً، يُعتقد أن القهوة تؤثر سلباً على الحمية الغذائية، لكن تقرير "مايو كلينك" يؤكد أن القهوة السوداء الخالية من السكر والإضافات لا تؤثر على الوزن. بل وأظهرت دراسة علمية أن تناول القهوة قبل التمارين الرياضية قد يساعد في حرق الدهون بشكل أكبر.

مقالات مشابهة

  • موسيالا يغيب عن ألمانيا أمام البوسنة والهرسك وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • "بي إم دبليو" تدعو ألمانيا للتصويت ضد تعريفات أوروبا على السيارات الكهربائية الصينية
  • بسبب التنديد بهجومها.. «الخارجية الإيرانية» تستدعي سفيري ألمانيا والنمسا لدى طهران
  • «دبي للاقتصاد الرقمي» تبحث سبل تعزيز النمو الاقتصادي
  • ‏إيران تستدعي سفيري ألمانيا والنمسا بسبب التنديد بهجومها الصاروخي على إسرائيل
  • إيران تستدعي سفيري ألمانيا والنمسا بسبب التنديد بهجومها على الكيان الصهيوني
  • اليوم العالمي للقهوة: أشهر الخرافات والحقائق حول المشروب المحبوب
  • ألمانيا تدعو رعاياها إلى مغادرة إيران “فورا”
  • وكالة الأنباء الفرنسية: ألمانيا تستدعي السفير الإيراني بسبب الهجوم على إسرائيل
  • بلينكن يرفض إستقبال وزير خارجية ثالث إقتصاد في العالم بتكليف موظفيه لإستقباله