اكتشف كاري ومات كلارك أنهما قاما بشحن قطتهما من ولاية يوتا الأمريكية التي يعيشان فيها إلى كاليفورنيا دون أن يقصدا، وقد اخذا يبحثان عنها وينشرون صورها في المنطقة التي يعيشون فيها والمناطق المجاورة لمدة اسبوع.

 

قطة تشق طريقها من ولاية أمريكية إلى كاليفورنيا دون علم أصحابها

 

وبعدما اعتقد كاري ومات كلارك بأنهما فقدا قطتهما نهائيًا، إلا انهما سمعا أخبارا غير متوقعة، فقد تلقوا اتصال من بأن عاملة توصيل في شركة أمازون تدعى براندي بانها ووجدت قطة تدعي غالينا، وتعرفت عليها من الشريحة الخاصة بها".

 

مش هتصدق شكلها.. سيدة في عمر 60 تفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيرس هوس طفل لتربية أخطبوط تحول إلى مفاجأة لم يتوقعها أحد.. شاهد ما حدث

 

ووجدت براندي الموظفة في شركة أمازون بكاليفونيا والتي تبعد 650 ميلاً عن ولاية يوتا، ووجدتها داخل طرد مرتجع خاص لشركة أمازون.

 

قطة تشق طريقها من ولاية أمريكية إلى كاليفورنيا دون علم أصحابها

 

وتبين أن كارى ومات كلارك قامو بطلب احذية من شركة أمازون، ولكن قاكوا بإرجاعة مرة اخرى لخطأ فيه، ولكن حب القطة غالينا للعلب في الكراتين فقد قامت بالإختبار داخل طرد امازون والإنتال من ولاية يوتا إلى كاليفورنا دون ان يشعر مات بأنها بداخله.

 

وقالت كاري إن القطة غالينا "تحب اللعب في الصناديق، فهذا جزء من شخصيتها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطة ولاية أمريكية كاليفورنيا غالينا أمازون إلى کالیفورنیا ولایة یوتا من ولایة

إقرأ أيضاً:

تنتقل عبر الجلد.. تحذير من خطورة المواد الكيميائية الأبدية

خلصت دراسة أن "المواد الكيميائية الأبدية" وهي مركبات سامة موجودة في العديد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، يمكن أن تتسرب عبر جلد الإنسان وتدخل مجرى الدم وتسبب أمراضا عديدة بينها السرطان.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أنه جرى اكتشاف وجود "المواد الكيميائية الأبدية" والمعرفة اختصارا باسم " PFAS" في منتجات التجميل والعناية الشخصية اليومية مثل واقي الشمس والماسكارا المقاومة للماء وأحمر الشفاه وكذلك الملابس المقاومة للماء.

ونقلت الصحيفة عن المؤلف المشارك في الدراسة مؤلف ستيوارت هاراد، الذي نُشر بحثه هذا الأسبوع في مجلة "البيئة الدولية" العلمية، القول: "إذا وضعت بعض هذه المنتجات مباشرة على بشرتك وكانت تحتوي على PFAS، فهناك احتمال كبير جدا لانتقالها عبر الجلد".

وفي أوائل أبريل الماضي، وضعت وكالة حماية البيئة الأميركية معايير جديدة تحد من استخدام هذه المواد الكيميائية في مياه الشرب.

و"المواد الكيميائية الأبدية" هي عبارة عن مجموعة كبيرة من المواد الكيميائية من صنع الإنسان والتي يتم استخدامها منذ أربعينيات القرن الماضي في المنتجات المقاومة للماء وفي الملابس والمكياج والأثاث ورغوة مكافحة الحرائق وأشباه الموصلات وغيرها، ويمكن أن تبقى في البيئة لعدة قرون.

ومن المعروف أن هذه المواد يمكن أن تدخل الجسم عن طريق الطعام والماء الملوثين وكذلك عن طريق استنشاق الهواء الملوث، حيث كان يعتقد في السابق أنها غير قادرة على اختراق الجلد.

وتزيد الدراسة الجديدة، وهي الأولى من نوعها، على الأدلة أخرى التي تثبت أن التعرض لهذه المواد يمكن أن يؤدي إلى امتصاصها من قبل الجلد.

وتشير الصحيفة إلى أن جرى ربط "المواد الكيميائية الأبدية" بشكل عام بعدة أنواع من السرطان والعقم وارتفاع نسبة الكوليسترول وانخفاض الوزن عند الولادة وتأثيرات سلبية على الكبد والغدة الدرقية والجهاز المناعي.

مقالات مشابهة

  • قراءة في المواجهة الكبرى
  • أمازون تطور روبوت دردشة ميتيس لمنافسة شات جي بي تي
  • هل تحل كامالا هاريس مكان جو بايدن؟
  • معربوني: الهدف من الحشود البحرية الامريكية هو تخويف لبنان
  • “سببها البرق” حرائق الغابات تلتهم مساحات شاسعة في ولاية كاليفورنيا مع عمليات إخلاء للسكان
  • شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي
  • "سببها البرق" حرائق الغابات تلتهم مساحات شاسعة في ولاية كاليفورنيا مع عمليات إخلاء للسكان (فيديو)
  • تنتقل عبر الجلد.. تحذير من خطورة المواد الكيميائية الأبدية
  • بالفيديو.. منجم في ولاية إلينوي الأمريكية يتسبب بانهيار أحد الملاعب ويبتلع منتصفه
  • معلومة قانونية.. متى تنتقل المحكمة لمكان شاهد لسماع أقواله؟