علوم وتكنولوجيا، كيفية تقوية شبكة Wi Fi فى المنزل بخطوات بسيطة،توجد حيل وتغييرات بسيطة يمكن للأشخاص إجراؤها في منازلهم لتحسين اتصال Wi Fi والحصول على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيفية تقوية شبكة Wi-Fi فى المنزل بخطوات بسيطة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيفية تقوية شبكة Wi-Fi فى المنزل بخطوات بسيطة
توجد حيل وتغييرات بسيطة يمكن للأشخاص إجراؤها في منازلهم لتحسين اتصال Wi-Fi والحصول على سرعات نطاق عريض أسرع، فإن مجرد تحريك الصندوق، أو رفعه على الرف، أو التأكد من حصوله على آخر تحديث يمكن أن يؤدي إلى تحسينات كبيرة على تجربة الإنترنت لديك.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يشبه جهاز توجيه Wi-Fi المصباح، لذا فإن وضع أي شيء يعترض طريقه سيحد من مقدار "الضوء" أو اتصال الإنترنت الذي تتلقاه.

ولعل من أبرز الأخطاء التي يمكن ارتكابها مع جهاز التوجيه الخاص بك هو وضعه على الأرض.

يمكن أن تتداخل الجدران والأرضيات والأشياء المعدنية وتضعف الإشارات اللاسلكية لجهاز التوجيه الخاص بك، لذلك إذا تم وضعها على الأرض، فإن بعض خدماتك تنتقل مباشرة إلى الألواح الأرضية.

سيساعد تحريك صندوق Wi-Fi بعيدًا عن الأرض ووضعه من خمسة إلى سبعة أقدام على الأرض في زيادة الترددات.

وقال Alex Tofts، من خدمة Broadband Genie ذات النطاق العريض: "القواعد العامة التي يجب وضعها في الاعتبار هي البحث عن أي عقبات قريبة قد تسبب مشكلة.

وأضاف: "تجنب وضعه خلف أثاث ضخم أو بجوار أدوات أخرى قد تتسبب في حدوث تداخل مع الإشارة".

هناك خدعة أخرى يحتاج أصحاب المنازل إلى معرفتها حول شبكة Wi-Fi الخاصة بهم، وهي أن أكثر التقنيات اللاسلكية شيوعًا تعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز (GHz)، ولكن هذا هو نفس التردد الذي تستخدمه أيضًا الهواتف اللاسلكية، وأفران الميكروويف، وأجهزة مراقبة الأطفال.

نتيجة لذلك، قد تتداخل ضوضاء الإشارة الخاصة بهم مع الاتصال بين جهازك وجهاز التوجيه، ولتقليل التداخل يقترحون أن يشتري الناس الهواتف اللاسلكية والأجهزة الأخرى التي تستخدم ترددات 5.8 جيجاهرتز لتقليل التداخل.

يجب أن يكون جهاز التوجيه الخاص بك في منتصف منزلك، وهذا سيمنحه أفضل فرصة للوصول إلى جميع الغرف في منزلك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية تقوية شبكة Wi-Fi فى المنزل بخطوات بسيطة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نطور التعليم بخطوات ثابتة.. ودون الاهتمام بالمعلم لن ننجح

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه تم البدء في تطوير والاهتمام بجودة المحتوى التعليمي بخطوات كبيرة منذ فترة بتغيير وتحديث المحتوى التعليمي، مشددًا على أنه دون وجود اهتمام بالمعلم كل ما يمكن فعله في التعليم لن يكون ناجح بالصورة التي نتمناها.

التعليم الجامعي

وأشار مدبولي، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة "إكسترا نيوز"، مساء الإثنين، إلى أنه بالانتقال للحديث عن التعليم الجامعي، فأن الدولة المصرية قطعت شوطًا ضخمًا جدًا في بناء حجم هائل من الجامعات بالشراكة مع القطاع الخاصة وعدد كبير من المؤسسات الدولية، من خلال استحداث فكرة الجامعات الأهلية.

رئيس الوزراء: هدفنا تحقيق طموحات المواطن وأحلامه.. وأعلم ما يثار في الشارع عاجل| رئيس الوزراء يبشر المصريين: تأمين مصدر دائم للعملة الصعبة الفترة المقبلة

وأضاف أن هذه الفكرة تبناه الرئيس كفكرة لتقديم محتوى تعليمي على مستوى أعلى يخاطب الطبقة المتوسطة، واستهداف جامعات دولية لتقديم محتوى تعليمي على أعلى متسوى، بالإضافة إلى الاهتمام بالجامعات التكنولوجية وهو لتأهيل الطلاب للحصول على شهادات جامعية والتأهيل لسوق العمل.
 

مقالات مشابهة

  • للحفاظ على البيئة وتقليل الفاتورة.. كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء
  • مدبولي: نطور التعليم بخطوات ثابتة.. ودون الاهتمام بالمعلم لن ننجح
  • كيفية تمكين ميزة حماية العين على iPhone
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل فاهيتا الدجاج واللحم البقري المكسيكة
  • طريقة عمل العاشوراء بالكريم شانتيه في المنزل.. حلوى لذيذة في خطوات
  • 4 حيل للتخلص من النمل في المنزل بسهولة.. «هتوفر فلوسك ووقتك»
  • لمحبي الطيور.. طرق بسيطة لمساعدتها في التغلب على الطقس الحار «سيب مياه على الشباك»
  • إجابات امتحان علوم الأرض والبيئة توجيهي 2024 الأردن
  • أسئلة امتحان التوجيهي لمبحثي الجغرافيا وعلوم الأرض
  • أحلى من المحلات.. طريقة بسيطة لعمل «المتدلعة» في المنزل