بوابة الوفد:
2024-09-29@05:57:47 GMT

أول إجراء حول ديلر المخدرات في مدينة الشروق

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

أصدرت نيابة الشروق وبدر، قرارا بحبس متهم بترويج مخدر الهيروين في مدينة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم بحيازة وإحراز مخدر الهيروين، وعثر بحوزته على كمية من الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

المتهم اعترف أيضا، بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر


امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.


وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).


واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة


كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

في سياق متصل تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الشروق مخدر الهيروين التحقيقات المواد المخدرة مدینة نصر فی مدینة کمیة من

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة تهريب مخدر الآيس بجمارك الطرود البريدية في مطار القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن رجال جمارك الطرود البريديه بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي برئاسة محمد محمود مدير عام جمارك طرود البريد بالتنسيق مع إدارتى مكافحة المخدرات والبحث الجنائي بقرية البضائع بميناء القاهرة الجوي  من ضبط محاوله تهريب كمية من مخدر الآيس بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات رقم  182لسنة 1960 و قانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وتعديلاته وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 .

ففى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك بريد ايجيبت اكسبريس فيديكس برئاسة جون جميل فوزي مدير الجمرك اشتبه ياسر أحمد محمود مدير التعريفة بالوردية المسائية ومحمد فتحي محمد مدير الادارة في طرد شخصي عبارة عن عبوة كاكاو واردة من التشيك لاختلاف الوزن .

وتم تكليف أحمد مجدي مدير التعريفة وشريف أبو زيد مأمور الحركة لمعاينة الطرد بحضور اللجنة فتلاحظ وجود حشو داخل عبوه الكاكاو رغم أنها محكمه الغلق فتم فتح العبوه فتبين وجود كيس معتم أسود اللون غير مدون عليه بيانات بفتحه تبين أن بداخله ١٣٠ جرام من مادة بيضاء اللون يشتبه أن تكون مخدرة ، بالعرض علي مكتب مكافحة المخدرات بمطار القاهرة أفاد ان المادة المضبوطة هى مخدر الآيس  .

وتبلغ قيمة المضبوطات ١٥٠ ألف جنيه.

قرر محمد محمود المدير العام اتخاذ الإجراءات القانونيه وتحرير محضر ضبط رقم ٣ لسنه ٢٠٢٤ بعد العرض على هاله محمود مستشار رئيس المصلحه والمشرف علي قرية البضائع .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابه علي المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

مقالات مشابهة

  • الدرك الملكي بتسلطانت يحجز كمية مهمة من المخدرات
  • سقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة في القاهرة
  • بـ 1.2 ألف عقار إكستاسى.. الداخلية تضبط ديلر مدينة نصر
  • بهيدرو وكوكايين.. الداخلية تضبط ديلر الحي الراقي لتجارة السم الأبيض
  • الأمن العام يلاحق تجار المخدرات ويضبط 407 متهمين
  • جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب كمية من مخدر الآيس بقيمة 150 ألف جنيه
  • جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب مخدر الآيس
  • إحباط محاولة تهريب مخدر الآيس بجمارك الطرود البريدية في مطار القاهرة
  • ترويج المخدرات تطيح بمبحوث عنه بميناء المرسى بالعيون