توقع أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، الفائز من مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفا على بايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

إقرأ المزيد تشكيلة ريال مدريد الأساسية لمواجهة بايرن ميونخ

ووفقا لموقع "ذا أتلتيك" البريطاني، فإن زيدان يرجح كفة ريال مدريد للفوز على البايرن.

ونقل الموقع عن زيدان الذي توج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا كلاعب عام 2002 ثم كمدرب في ثلاث مناسبات متتالية أعوام 2016 و 2017 و2018، قوله: "المواجهات التي خضناها مع بايرن كانت دائما رائعة، إنها المباريات التي نريد دائما أن نلعبها، لأن بايرن فريق تنافسي وقوي جدا جدا".

وعن مواجهة الليلة، علق صاحب الـ51 عاما: "لن يكون الأمر سهلا لريال مدريد، لكن في الوقت نفسه، الريال هو الريال".

وأكد "ذا أتلتيك" أن زيدان يرجح كفة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ رغم أنه حذر كثيرا من قوة الفريق الألماني.

وأقصى ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ من دوري الأبطال تحت قيادة زيدان في مناسبتين، الأولى كانت في ربع نهائي نسخة عام 2017 والثانية كانت في نصف نهائي عام 2018.

يذكر أن زيدان المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 1998، يعتبر المدرب الوحيد الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات متتالية.

المصدر: "ذا أتلتيك"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ ريال مدريد زين الدين زيدان دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين

الدمام- البلاد
أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع الاسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي سيرتدي قميص رقم 6 لمدة عامين، بعدما وقع على العقد رسمياً رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء في مدينة دوسلدروف الألمانية. وقال الرزيزاء:” سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقًا قويًا منافساً يواكب المرحلة المقبلة بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد- أحد أكبر الأندية عالميًا- ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق”.

 

بدوره قال ناتشو:” دوري روشن السعودي قوي، وتختلف فيه كل التوقعات. أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات”.
يُذكر أن المدافع الاسباني لم يعرف أي نادِ في مسيرته خلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012-2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفازبـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5). إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد؛ بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
يشارك “ناتشو” حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية. يأتي ضم المدافع الإسباني كخامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني؛ وذلك استعدادًا للمنافسات الجديدة، خاصةً بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد