شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خيانة في برشلونة باريس سان جيرمان يخطف بديل مبابي بـ كسر العقد، كشفت تقارير صحفية عالمية، تطورات بشأن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني، في ظل العرض المقدم له من فريق باريس سان جيرمان،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيانة في برشلونة .

. باريس سان جيرمان يخطف بديل مبابي بـ"كسر العقد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيانة في برشلونة.. باريس سان جيرمان يخطف بديل مبابي...

كشفت تقارير صحفية عالمية، تطورات بشأن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني، في ظل العرض المقدم له من فريق باريس سان جيرمان.

وسجل ديمبيلي هدفًا رائعاً في شباك ريال مدريد، في المباراة التي انتهت أمس بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة أمام غريمه التقليدي، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة. 

حلم هلالي سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان

برشلونة ينتظر كارثة بعد اكتساح ريال مدريد بثلاثية.. تشافي غاضب

ويتواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد مع فريق برشلونة، حيث أنه قد أعلن في وقت سابق رغبته في التجديد للنادي الكتالوني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت

صدمة تهز برشلونة قبل بداية الموسم الجديد

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن عثمان ديمبيلي أعطى الضوء الأخضر للرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الحالي، حيث قال " نعم لعرض باريس سان جيرمان"، في إشارة للموافقة علي الصفقة.

وتابع :" اتفق باريس سان جيرمان بشكل مبدئي مع وكيل الدولي الفرنسي، من أجل عقد مدته 5 سنوات".

وواصل :" باريس سيحاول حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، سيفعل الشرط الجزائي المقدر بقيمة 50 مليون يورو قبل يوم 1 أغسطس".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيمثل رحيل ديمبيلي إلى باريس، صدمة كبري لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، حيث أن الأخير كان يعول على إمكانياته الكبيرة في قيادة البارسا الموسم الجديد.

يذكر أنه يتوجب على باريس سان جيرمان حال لم يتوصل لاتفاق مع ديمبيلي قبل نهاية يوليو الجاري، دفع مبلغ 100 مليون يورو لبرشلونة لضم الجناح الفرنسي، بكون شرط الـ 50 مليون محدود المدة.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيانة في برشلونة.. باريس سان جيرمان يخطف بديل مبابي بـ"كسر العقد" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجهز عرضا ضخما من أجل التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني لامين جمال.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن اريس سان جيرمان يخطط لتقديم 250 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الإسباني (مغربي الأصل) هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات مباشرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث أن الفريق الكتالوني لا يخطط لبيع  نجمه اليافع (16 عاما) تحت أي ظرف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه المحاولة هي الثانية من سان جيرمان لضم جمال، بعد أن قدم عرضا يبلغ 200 مليون يورو في شهر آذار / مارس الماضي.

وكانت صحيفة "ماركا" قد كشفت في وقت سابق، أن برشلونة رفض عرضا من باريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو لضم جمال وهو ما أكده رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا في وقت لاحق.

يذكر أن جمال يرتبط  بعقد مع برشلونة حتى عام 2026 ويملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ واحد مليار يورو.

ويشارك جمال حاليا مع منتخب إسباني في نهائيات كأس أمم أوروبا بألمانيا حيث بلغ "الاروخا" الدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا