تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث التموين، الطب البيطري، ضبط كميات كبيرة من لحوم خيول داخل 4 مطاعم بمدينة قها، خلال حملات للتفتيش على المطاعم والثلاجات، وأماكن تخزين وبيع اللحوم، تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ومنال إحسان وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، وتم التحفظ على المضبوطات.

البداية عندما اكتشف الأهالي بوجود خيول مذبوحة بجوار الطريق الزراعى بجوار محطه كهرباء قها، و بورود بلاغاً لإدارة وحدة مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، تم على الفور تشكيل حمله بإدارة تموين قها وبوجود نائب محافظ القليوبية، ومجلس مدينه قها، وحمايه المستهلك والطب البيطرى، تم ضبط كميات من هياكل خيول، وتم عمل محضر إثبات حاله بالواقعة، ومحضر دفن لبواقي الخيول الموجوده بالمكان بواسطة الطب البيطرى.

وفى هذا الإطار تم استكمال الحمله لأعمالها للتوصل إلى لحوم الخيول بالمحلات و المطاعم، والثلاجات، وأماكن تخزين وبيع اللحوم التي تقوم باستخدام اللحوم المفرومه، وأسفرت عن ضبط كميات من اللحوم المفرومة مجهولة المصدر وبدون أي بيانات تدل على مصدرها متواجده في عدد 4 مطاعم بمدينة قها، وقد تم سحب عينات منها للتأكد من وجود لحوم من الفصيلة الخيلية، وذلك بمعرفة الطب البيطري.

وجرى التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة ضد المخالفين، وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي ذات السياق، أعلن مصدر بمحافظة القليوبية، أنه فور ورود بلاغ للطب البيطرى انتقلت لجنة من الأطباء المختصين لمكان الواقعة، وتم فحص المضبوطات وهي عبارة عن لحوم من الفصيلة الخيلية، وأوصت اللجنة المشكلة بإعدام المضبوطات.

وفى سياق آخر، تداول عدد من مستخدمي فيسبوك في مدينة قها عدة منشورات، بأن المتهمَين كانا يفرمان اللحوم ويوزعونها على المحال كمنتجات لحوم مفرومة أو حوواشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية حملات تفتيشية اخبار القليوبية قها تموين القليوبية مطاعم لحوم خيول الطب البيطري بـ القليوبية ضبط کمیات

إقرأ أيضاً:

أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا

 

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن اتحاد الكرة المصري يواجه أزمة كبيرة بشأن موقفه من رحيل مع رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، خاصة بعد طلب الزمالك برحيله خلال الأيام الماضية.

أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بشأن رحيل بيريرا

وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان في ملعب الشمس، أن اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب عقد رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، والذي ينتهي خلال يوم 30 يونيو القادم.

كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري

وأضاف، أن اتحاد الكرة سيواجه معضلة مع رئيس لجنة الحكام بشأن بند في عقد، أنه يتم تجديد العقد تلقائيا في حالة عدم الإبلاغ بالرحيل.

وواصل، أن الزمالك يترصد موقف اتحاد الكرة بشأن رحيل بيريرا منه خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن رحيل البرتغالي كان من ضمن طلبات الأبيض

مقالات مشابهة

  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • «أمن القليوبية» يكشف تفاصيل فيديو إطلاق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بحفل زفاف
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • تموين أسيوط يقوم بحملةمفاجئة على مركز ساحل سليم (تفاصيل)
  • التموين: ثبات أسعار السلع المقررة داخل منظومة الدعم على البطاقات يوليو المقبل
  • زي المحلات.. وصفة سهلة وسريعة لتحضير الحواوشى بالعجين
  • بالصور.. تموين الأقصر تضبط سلعا منتهية الصلاحية داخل مخزن بأرمنت
  • خرجت تلعب مرجعتش.. تفاصيل مصرع طفلة صدمتها سيارة بعرب الحصوة بالقليوبية
  • السلطات العراقية تضبط كميات كبيرة من الكتب المدرسية معدة للبيع