الفن و المشاهير، تايلور سويفت تتسبب بجنون معجب ردّة فعله غير متوقعة بالصور،تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورتين لمعجب يتفاعل بطريقة مجنونة معبرا عن سعادته .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تايلور سويفت تتسبب بجنون معجب..ردّة فعله غير متوقعة - بالصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تايلور سويفت تتسبب بجنون معجب..ردّة فعله غير متوقعة...

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورتين لمعجب يتفاعل بطريقة مجنونة معبرا عن سعادته بعد أن عانقته النجمة العالمية تايلور سويفت وقدّمت له قبعة كهدية منها له، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، اذ منهم اعتبر ان ردة فعله كانت مبالغ فيها.

على صعيد آخر قامت تايلور سويفت مؤخرا بـ تغيير كلمات أغنية "Better Than Revenge" في ألبومها "Speak Now" (نسخة تايلور)، وهي إعادة تسجيل لألبومها الذي صدر في عام 2010، وقد عدلت بعض من كلماتها المثيرة للجدل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايلور سويفت تتسبب بجنون معجب..ردّة فعله غير متوقعة - بالصور وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ورياح شديدة متوقعة في عدة محافظات بينها عدن

شمسان بوست / خاص:

حذر مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر في الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، من تأثر بلادنا بأمطار رعدية ورياح شديدة خلال الساعات القادمة، وذلك وفقا لما أشارت إليه صور الأقمار الاصطناعية ومخرجات النماذج العددية وطبقات الجو العليا والرصد السطحي.


وتوقع المركز في نشرته الجوية التحذيرية هطول أمطار رعدية غزيرة بعضها مصحوبة بالبرد والرياح الشديدة، على المرتفعات والمنحدرات والسهول الساحلية الغربية، من صعدة شمالاً حتى تعز والضالع ولحج جنوباً، وهطول أمطار متفاوتة الشدة بعضها رعدية ومصحوبة بالرياح الشديدة، على أجزاء من مرتفعات وسواحل محافظات (المهرة، حضرموت، شبوة وأبين)، بالإضافة إلى محافظة عدن، وكذا هبوب رياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة على أرخبيل سقطرى والمناطق الواقعة في مدى السحب الرعدية.


كما حذر مركز التنبؤات الجوية، المواطنين وسائقي المركبات، من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، والسير في الطرق الطينية الزلقة في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها، ومن من الاقتراب من أعمدة الكهرباء واللوحات الإعلانية والأشجار، ومن نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة أثناء العواصف الرعدية والهطولات، وفي المناطق الواقعة في مدى تأثير السحب الرعدية.. مشدداً على ضرورة إغلاق الهواتف النقالة أثناء العواصف الرعدية.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ورياح شديدة متوقعة في عدة محافظات بينها عدن
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • إعلام العدو الصهيوني: ردع اليمن العنيد صعب ويتعاملون معنا بجنون (فيديو )
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار غير متوقعة لحفل تامر عاشور
  • خمور مغشوشة تتسبب بمقتل 4 وتسمم العشرات في إيران
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • أوبن إيه آي: خسائر متوقعة بنحو 5 مليارات دولار في 2024
  • هذا ما فعله أميركيون وبريطانيون في لبنان
  • فيضانات في نيبال تتسبب بمقتل العشرات
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)