شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وكيل الرياضة يستعرض الخطط والبرامج المستقبلية باتحاد الكرة، كتب ناصر درويشأشاد سعادة باسل بن محمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضية بالجهود التي يقوم بها الاتحاد العماني لكرة القدم لتطوير .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل الرياضة يستعرض الخطط والبرامج المستقبلية باتحاد الكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل الرياضة يستعرض الخطط والبرامج المستقبلية باتحاد...
كتب - ناصر درويشأشاد سعادة باسل بن محمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضية بالجهود التي يقوم بها الاتحاد العماني لكرة القدم لتطوير اللعبة، جاء ذلك خلال زيارة سعادت...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل الرياضة يستعرض الخطط والبرامج المستقبلية باتحاد الكرة وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمعية الإمارات للخيول العربية توقع مذكرة تفاهم مع ألمانيا

 
آخن (وام)

أخبار ذات صلة العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة» بيان صادر من الهلال الأحمر الإماراتي


وقعت جمعية الإمارات للخيول العربية مذكرة تفاهم مع نظيرتها الألمانية، تستهدف تعزيز التعاون بمجال تبادل البحوث عن الخيل العربية وأصولها، واعتماد رابط مشترك بين سجلات الجمعيتين، فيما يخص السلالات والبحث في أنسابها والاستفادة المتبادلة من الدراسات والبرامج والفعاليات عن الخيل العربية.
جرى توقيع المذكرة أمس في مدينة آخن الألمانية، على هامش بطولة كأس كل الأمم التي تنظمها الجمعية الألمانية، بحضور محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية، ومانفريد جيدزيني رئيس الجمعية الألمانية للخيول العربية.
وبموجب المذكرة تتبادل الجمعيتان المعرفة والبحوث بشأن تقنيات تربية الخيول وأساليب الحفاظ على سلالاتها إلى جانب إسهامها في توثيق سجلات أنساب الخيول بطريقة مبتكرة تسهل عمليات البحث والإحصاء.
تعد المذكرة نقلة نوعية بمسيرة الاهتمام بالخيول العربية في الإمارات، وواحدة من دول أوروبا المتطورة تسهم في تسخير أحدث برامج التكنولوجيا لخدمة الملاك والمربين والعارضين، وتقديم نموذج ملهم في استدامة العمل على تطوير الخدمات والبرامج كافة.

مقالات مشابهة

  • بعد خسارته 4 من مجلسه الجهادي.. كيف سيعيد حزب الله ترتيب صفوفه؟
  • اعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة
  • اعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة - عاجل
  • جمعية الإمارات للخيول العربية توقع مذكرة تفاهم مع ألمانيا
  • غرفة مقدمي الرعاية الصحية باتحاد الصناعات تستعد لمناقشة فرص الاستثمار
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • إيكونوميست: ديكتاتور تونس سيفوز بفترة رئاسية أخرى
  • نقيب الأطباء اللبنانيين: أعددنا الخطط اللازمة وأطلقنا خطا ساخنا لتقديم الدعم للمصابين
  • أدم وناس يباغت أولمبياكوس ويغير وجهته المستقبلية !
  • «وول ستريت»: الأقمار الصناعية تُظهر غرق غواصة صينية نووية.. وبكين ترفض الرد