أكد الدكتور عبدالله العليمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، الثلاثاء، على استمرار الوفاء لمارب حتى استعادة الدولة سلما أو حربا.

 

وقال العليمي -في حسابه على منصة إكس- "تأتي زيارتنا لمأرب مع فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي تقديراً وعرفاناً لهذه المدينة العظيمة ورجالها الأوفياء وما تمثله من رمزية كبيرة لدى كل اليمنيين".

 

وأضاف "هي المدينة التي استحضرت تاريخها ووقفت - وتقف اليوم - بكل مافيها ومن فيها في وجه الكهنوت في معركة الجمهورية واستعادة الدولة اليمنية وشكلت منطلقاً للأحرار ومركزاً متقدماً للجيش والمقاومة".

 

 

وتابع" من قلب هذه المدينة النابض بالحياة والوطنية والإرادة الصلبة أحيي كل منتسبي الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية ورجال المقاومة الأبطال وشهداءها الأخيار ومشائخها الفضلاء وسلطتها المحلية الحكيمة بقيادة ابنها البار ومحافظها الجسور الشيخ سلطان بن علي العرادة عضو مجلس القيادة".

 

 وأردف" من على تراب هذه المدينة نعاهد أبناء وطننا جميعاً اننا سنظل أوفياء لمارب ولتضحياتها وبطولاتها ولكل ذرة رمل فيها مضى عليها الأبطال أو لفحها بارود قذيفة أو عانقت روح شهيد حتى تنتصر الجمهورية وتستعاد الدولة ومؤسساتها سلماً او حرباً".

 

وختم قائلا "تحية للجميع من المدينة التي يشعر كل من فيها بعبق التاريخ والحضارة والشموخ والصمود وما تعبر عنه كمنطلق نحو استعادة كل ذرة من تراب الوطن".

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن مأرب عبدالله العليمي المجلس الرئاسي الحكومة اليمنية

إقرأ أيضاً:

بهاء أبو شقة: 33 مليون مصري شاركوا بثورة 30 يونيو في وقت واحد

عرضت قناة «صدى البلد»، فيلما وثائقيا بعنوان: «30 يونيو – 3 يوليو حقائق وأسرار»، والذي يتناول كواليس وأحداث ثورة 30 يونيو، من خلال شهادات بعض المشاركين فيها، وشهود العيان.

وقال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد السابق، إن العالم أجمع شاهد ذلك المشهد في 30 يونيو، تشير تقديرات «جوجل»، إلى أن هناك 33 مليون مصري في كل ربوع مصر شاركوا فيها وقت واحد، الجميع خرجوا على تصميم إما أن يستردوا الدولة المصرية وإما ألا يعودوا.

وتابع: «في ذلك الوقت أعلن 5 من وزراء الحكومة استقالتهم تضامنًا مع المتظاهرين، وهم هشام زعزوع وزير السياحة، عاطف حلمي وزير الاتصالات، خالد فهمي وزير البيئة، الدكتور عبدالقوي خليفة وزير المرافق، والمستشار حاتم بجاتو وزير الدولة للشؤون القانونية، ثم استقال بعد ذلك محمد كامل عمرو وزير الخارجية تضامنًا مع المتظاهرين».

مقالات مشابهة

  • الماجستير بامتياز للصحفية الباحثة سارة الصعفاني
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • الشاهد: الحكومة نجحت في استعادة ثقة المستثمرين الأوروبيين رغم التوترات الجيوسياسية
  • غدا.. مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • الكويت تدعم الخطوط اليمنية بثلاث طائرات ومحركين
  • الحركة الوطنية: ثورة 30 يونيو نجحت في استعادة الدولة المصرية من براثن الإرهاب
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته
  • أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد
  • بهاء أبو شقة: 33 مليون مصري شاركوا بثورة 30 يونيو في وقت واحد