وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة دريمز الغاني الأخيرة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بشكل أساسي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة العديد من التدريبات التأهيلية والاستشفائية المتنوعة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق، لعلاج الإرهاق بسبب رحلة السفر من غانا إلى القاهرة عقب المباراة .

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني اكتفاء هذه المجموعة بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيل دون المشاركة في باقي فقرات المران.

وفي نفس السياق خاض محمد عواد حارس المرمى مجموعة من التدريبات التأهيلية الخفيفة سواء بالكرة أو بدونها تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق، واكتفي الحارس بهذه الفقرة دون المشاركة في المران الجماعي .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على غزل المحلة بخماسية نظيفة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

سجل الأهداف كل من: "محمد حمد، وحسام عاشور التقي، بواقع "هدفين" لكل منهما، وأحمد محمد علي سينا "هدفًا".

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وقدموا أداءً فنيًا متميزًا، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل خمسة أهداف بواقع هدفين بالشوط الأول، وثلاثة في الشوط الثاني.

الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة شاهد بالبث المباشر الأهلي السعودي اليوم.. مشاهدة الأهلي السعودي × الوصل Al-Ahli vs Al-Wasl بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024


وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

كما تواجد أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2007، وحمادة أنور مدير المنتخب، من أجل متابعة لاعبي الزمالك وغزل المحلة عن قرب تمهيدًا لضمهم.

يتكون الجهاز الفني لفريق 2007، من محمد ثابت مدربًا، محمد أحمد علي مساعدًا للمدرب، شريف فوزي مدربًا لحراس المرمى، مجدي قاصد إداريًا، إبراهيم عبد الرحمن إخصائيًا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللًا للأداء، عبد الرحمن عاطف معدًا بدنيًا، سيد جاد مسئولًا للمهمات.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • حظوظ منتخب اليمن في مباراة اليوم الحاسمة وكيف سيتأهل الى نهائيات كأس آسيا ؟
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • سلة الزمالك سوبر خارج البلاد.. فهل يفعلها كرة القدم