كتب- محمد شاكر:
انتقد النائب عبدالمنعم إمام، عضو مجلس النواب، منشورًا للصفحة الرسمية لوزارة البترول والثروة المعدنية، على موقع "فيسبوك" تناول خبر ترك مديرة مكتب الوزير عملها لظروف أسرية، موضحًا أنه سيتوجه بطلب إحاطة بشأن مدى رشادة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارات، وبالأخص وزارة البترول.

ونص منشور الوزارة الذي جرى حذفه لاحقًا على "تواصل خلود بسيونى تسليم مهامها في مكتب المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، في ظل نهاية فترة عملها بالوزارة، وعودتها لشركتها نظراً للظروف الأسرية التى تمر بها وحاجة والديها المسنين لرعاية خاصة".

كما قامت الوزارة بحذف هذا النص من موقعها الرسمي على الإنترنت لاحقًا.

بدوره، قال إمام عبر حسابه على فيسبوك: "في واقعة غريبة منذ دقائق تفاجئت ببوست عجيب وغير مفهوم هل هو محط تقدير أم تشهير بأحد العاملين بمكتب وزير البترول على الصفحة الرسمية "وزارة البترول والثروة المعدنية".

وأضاف: "صفحة وزارة بترول مصر قلبت اجتماعيات وتشهير ولا ايه!".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس النواب مواقع التواصل عبد المنعم إمام

إقرأ أيضاً:

الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية

لاس فيغاس- واس

أقامت وزارة الصناعة والثروة المعدنية فعالية” الليلة السعودية” في مدينة لاس فيغاس الأمريكية؛ للتعريف بتراث المملكة وتاريخها ومشروعاتها التنموية العملاقة، وبرامج رؤيتها 2030، إضافةً إلى الترويج للفرص الاستثمارية التعدينية الواعدة بالمملكة، بحضور وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، والنائب لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، ومجموعة من المستثمرين الأمريكيين والعالميين.

وأكّد معالي الوزير في كلمته الافتتاحية، أن المملكة تشهد نهضة تنموية شاملة، ترتكز على الرؤية السعودية، التي تهدف إلى تحقيق تحول اقتصادي شامل، يقوم على تنويع مصادر الدخل دون الاعتماد على النفط وحده مصدر دخل، وجذب الاستثمارات، إضافة إلى زيادة معدلات النمو المستدام، وتحسين جودة الحياة للمواطنين، بمشاركة القطاع الخاص، الذي يعد شريكًا أساسيًا في تحقيق تلك المستهدفات.

مقالات مشابهة

  • وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة
  • حسم مصير التقييمات الأسبوعية لطلاب المدارس
  • بدء تركيب الأجزاء المعدنية لمشروع كوبري شارع البحر في درنة
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • إيران: لن نرسل قوات إلى لبنان وفلسطين لمواجهة إسرائيل
  • زيادة الحفارات في عجيبة.. رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يُشارك في اجتماع الطاولة المستديرة ويعقد اجتماعات ثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز التعاون الصناعي والتعديني
  • مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في 2024.. متابعة صارمة من وزارة العمل
  • نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية
  • الليلة السعودية تستعرض الفرص التعدينية