تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من رابطة الأندية، يفيد بنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد برج العرب، بدلا من إقامتها ستاد الإسكندرية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد الموافق 5 مايو المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و قدم جوميز التحية والتهنئة للاعبين على الفوز في مباراة دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأشاد بالأداء المتميز والروح العالية خلال اللقاء، مما ساعد في تحقيق فوز مستحق بثلاثية والتأهل للنهائي.

و حرص جوميز خلال الجلسة على منح اللاعبين بعض الرسائل الخاصة، وطالبهم بغلق صفحة بطولة الكونفدرالية بشكل مؤقت، والتركيز على المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة مواصلة العمل بجدية للمنافسة في كافة البطولات، وأكد على ثقته الكاملة في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك سموحة اهداف الزمالك الزمالك وسموحة أهداف الزمالك مباراة الزمالك وسموحة سموحة والزمالك الزمالك وسموحة اليوم الزمالك وسموحة مباشر أهداف الزمالك على سموحة الزمالك و سموحة 3 0

إقرأ أيضاً:

أزمة مباراة القمة.. خطاب رسمي من رابطة الأندية يضع الأهلي في ورطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسلت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي يخطره باعتذار نادي الزمالك عن خوض الفريق لمباراة القمة المقرر لها غدًا في الدوري الممتاز.

وجاءت صيغة الخطاب لتضع الأهلي فى ورطة، حيث لم يتم ذكر كلمة انسحاب فى الخطاب التي تعطي الأهلي الحصول علي النقاط الثلاث وتمنح الرابطة الحق فى معاقبة الزمالك وذلك وفقًا للمادة رقم 51 من قانون العقوبات بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي تنص علي إذا انسحب فريق من مباراة ثم استكمل باقي المسابقة فإنه يتعرض لهذه العقوبات:

- غرامة مالية يحددها مجلس إدارة اتحاد الكرة.

- إذا لم يحضر الزمالك لملعب المباراة سيكون مهزومًا بثلاثية نظيفة.

- خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم الحالي.

- خصم نقاط المباراة التي اعتبر فيها مهزومًا، ويتم تحديد ترتيب الفريق في جدول المسابقة بعد خصم نقاط المباراتين.

- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب، وفقًا لتقرير الحكم والمراقبين.

 


في المقابل أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً منذ قليل يعلن خلاله عدم خوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غداً الثلاثاء  في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء نص البيان كالتالي:" تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.
 

مقالات مشابهة

  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0
  • أزمة مباراة القمة.. خطاب رسمي من رابطة الأندية يضع الأهلي في ورطة
  • لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم