شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الذهب يتجه لتحقيق أكبر مكاسب له في 4 أشهر، أسعار الذهب اليوم الاثنين إلى تحقيق أكبر مكاسب لها في أربعة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذهب يتجه لتحقيق أكبر مكاسب له في 4 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذهب يتجه لتحقيق أكبر مكاسب له في 4 أشهر

أسعار الذهب اليوم الاثنين إلى تحقيق أكبر مكاسب لها في أربعة أشهر، مع تزايد التوقعات بأن البنوك المركزية العالمية الرئيسية ربما تقترب من إنهاء دورات تشديد السياسة النقدية الحالية.

وقال كبير محللي السوق في "سيتي إندك" سمات سيمبسون: "تشعر الأسواق بأنها متأكدة من تقييمها بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) سينهي رفع أسعار الفائدة أو يقترب من إنهائها في ظل إشارة جميع تقارير التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة إلى تراجع التضخم بوتيرة أسرع"، وفق وكالة "رويترز".

ومن المتوقع أن تنهي أسعار الذهب الشهر مرتفعة بنحو 1.8% عند أعلى مستوى لها منذ مارس/ آذار لأن التوقعات باحتمال أن تقترب أسعار الفائدة الأميركية من ذروتها وضعت الدولار على مسار ثاني انخفاض شهري له على التوالي.

كما عزز اثنان من صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي يوم الجمعة من احتمال أن ينهي البنك أسرع وأطول سلسلة لرفع أسعار الفائدة.

ويبدو أن معادن نفيسة أخرى تتجه لتسجيل مكاسب شهرية بقيادة الفضة التي ارتفعت في المعاملات الفورية 6.5% لكنها انخفضت 0.5% خلال اليوم إلى 24.22 دولار للأونصة. وتراجع البلاتين 0.9% إلى 927.38 دولار للأونصة. وهبط البلاديوم 0.3% إلى 1241.93 دولار للأونصة.

66.249.65.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب يتجه لتحقيق أكبر مكاسب له في 4 أشهر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الذهب عند 2571.28 دولار للأوقية

المناطق_واس

استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء وسط تقييم المستثمرين لاحتمالات إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) خفضا كبيرا للفائدة في وقت لاحق من اليوم.

ولم يشهد الذهب تغيرا يذكر في المعاملات الفورية عند 2571.28 دولار للأوقية (الأونصة) .

أخبار قد تهمك أسعار الذهب تستقر عند 2518.22 دولار للأوقية مع ترقب بيانات تضخم أمريكية 11 سبتمبر 2024 - 8:16 صباحًا استقرار أسعار الذهب عند 2497.53 دولارًا للأوقية 9 سبتمبر 2024 - 9:54 صباحًا

وسجل الذهب يوم الاثنين أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2589.59 دولار. وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2597.60 دولار.

مقالات مشابهة

  • بعد قرار «الفيدرالي».. إلى أين ستتجه أسعار الذهب عالميا؟
  • سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الخميس
  • أسواق الذهب في الإمارات تشهد تراجعًا ملحوظًا بينما يشهد السوق المصري استقرارًا تامًا
  • ارتفاع أسعار الذهب
  • مع ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي حول الفائدة.. إلى أين يتجه الدولار والذهب؟
  • استقرار أسعار الذهب عند 2571.28 دولار للأوقية
  • الذهب يتراجع قبيل قرار الفائدة الأميركية
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب في مصر
  • أسواق الذهب في مصر: استقرار نسبي مع تباين الأسعار وتكلفة التصنيع
  • الذهب قرب أعلى مستوى له على الإطلاق