أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يستقبل وفد جامعة ماكغيل الكندية التعليم عن بُعد في جميع المدارس الخاصة في دبي يومي الخميس والجمعة

أعلن اتحاد الجو جيتسو عن اكتمال الاستعدادات والتحضيرات لاستضافة «النسخة الثامنة»، من بطولة آسيا للجو جيتسو، برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبتنظيم الاتحاد الآسيوي من 3 إلى 8 مايو بصالة مبادلة أرينا، حيث يشارك في البطولة 1500 لاعب ولاعبة من أكثر من 30 دولة.


وأكّد محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، أن بطولة آسيا للجو جيتسو في نسختها الثامنة تحظى باهتمام غير مسبوق من قبل محبي الرياضة، كونها تحتضن منافسات الشباب والناشئين للمرة الأولى، انطلاقاً من عاصمة الجو جيتسو أبوظبي، تأكيداً على مكانتها الراسخة، بصفتها أكبر مطوّر للعبة في العالم، والوجهة الاستثنائية للنجوم والمواهب الصاعدة.
وقال: «الرعاية الكريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان للبطولة، تعكس الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والذي شكّل على الدوام الحافز الأكبر لتقديم الأفضل في سبيل تنظيم واستضافة أهم البطولات العالمية التي تجسد القدرة الفائقة لدولة الإمارات وعاصمتها أبوظبي على الإبهار والتميز، استناداً إلى أعلى معايير الإبداع والابتكار».
ونوّه الظاهري إلى جاهزية أبوظبي لاستقبال وفود المنتخبات المشاركة، والاستعداد التام لجميع المرافق من فنادق ومراكز للتدريب، ووسائل نقل، وصالة للمنافسات وفرق عمل محترفة تقوم على خدمتهم منذ وصولهم إلى أبوظبي، وحتى مغادرتهم الدولة.
وقال: «نرحب بضيوفنا القادمين من مختلف أنحاء آسيا، ونعدهم بتجربة استثنائية في بلدهم الثاني، ونتوجه إلى جميع الشركاء والرعاة وممثلي الإعلام بالشكر والامتنان على تعاونهم الدائم مع الاتحاد في تنظيم أبرز البطولات العالمية، ونخص بالشكر أبناءنا وبناتنا من برنامج (أوسس) التطوعي».
بدوره، قال عبدالله سالم الزعابي، رئيس قسم الفعاليات والأنشطة في اتحاد الجو جيتسو: «استكملنا كل الاستعدادات الفنية واللوجستية والترتيبات اللازمة لأفضل انطلاقة مرتقبة للمنافسات، ويسعدنا أن نرحب برياضيي ومدربي ومشجعي المنتخبات المشاركة في أبوظبي».
وأضاف: «تعمل اللجان الفرعية على مدار الساعة، لضمان نجاح الحدث على النحو الذي يليق بسمعة دولة الإمارات، وجميع المواقع أصبحت جاهزة، وتم تحديد الجداول الزمنية الخاصة بالبطولة، ونتمنى طيب الإقامة والتوفيق للوفود المشاركة».
وبدأت وفود الدول المشاركة في بطولة آسيا للجو جيتسو بالوصول إلى الإمارات وفي مقدمتها السعودية والبحرين والعراق وتايلاند وكازاخستان وأوزبكستان ومنغوليا والهند وغيرها، ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية في ظل التطور الكبير الذي شهدته مستويات منتخبات القارة، وما تحتضنه من مواهب قادرة على تحقيق الإنجازات.
وأعرب ممثلو الوفود القادمة عن حماسهم للمشاركة في البطولة وتقديرهم لما تبذله دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي، في سبيل جعل إقامتهم ومشاركتهم في البطولة تجربة لا تنسى.
 
 
 
 
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الجو جيتسو الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

محمد عباس: ننافس على 6 بطولات ولن نبخل بنقطة عرق مع العين


معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة شهريار يدعم قوة «النمور» الهجومية خورفكان ينتصر في «التجربة الثانية» بالأربعة


أشاد محمد عباس، لاعب وسط فريق العين، بما قدمه الجهاز الفني والإداري والطبي فيما يخص ترتيبات معسكر الزعيم الخارجي في العاصمة المغربية «الرباط»، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025، وقال لاعب العين في تصريحات للقناة الرسمية للنادي: «الأجواء إيجابية في أول يومين بمعسكر الرباط.. ونحن كلاعبين سنعطي كل ما لدينا لنكون على قدر كبير من الجاهزية في الموسم الجديد».
وأثنى عباس على معسكر الزعيم، قائلاً: «كل شيء متوفر الملاعب والجيم والعيادة الطبية في الرباط على أعلى مستوى».
وأشار إلى أن لاعبي العين سيخوضون موسماً مليئاً بالتحديات للمنافسة على كل الألقاب من أجل إرضاء جماهير الزعيم، وتابع: «تعاهدنا على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي بعد فقدان فرصة التتويج بالألقاب المحلية، وهو ما حدث ونجحنا في إسعاد الجميع في دولة الإمارات».
وأضاف: «أجواء آسيا مختلفة تماماً لأن بطولة الدوري تتطلب حصد أكبر عدد من النقاط في الدور الأول وهو ما لم يحدث، وفي النهاية تركيزنا كان لصالح مسابقة دوري أبطال آسيا ووفقنا للفوز باللقب»، كما شدد لاعب العين على أن دوري الأبطال بطولة قارية كبيرة لم يتوج بها فريقه منذ 20 عاماً، وبالتالي كان الوصول للقب فرحة كبيرة ومختلفة عن غيرها لكل شعب الإمارات، ووجه نجم العين رسالة شكر إلى جماهير الزعيم، بعد دعمهم وتشجعيهم الدائم للفريق في كل دولة لعب فيها بأسيا.
وتابع: «فخر لنا أن يكون العين بطل آسيا، لكن لن نتوقف عند ذلك الحد ولدينا 6 بطولات سننافس عليها بموسم 2024-2025 لإسعاد الجماهير».
وأضاف «دخلت النادي في عمر الـ 7 سنوات عن طريق والدي، ونصحني بأن يكون لدي هدف مع الفريق باللعب أساسياً وتقديم كل ما لدي والمنافسة معه على جميع البطولات»
وأكمل: «تنتظرنا بطولات مهمة في موسم 2024-2025، مثل كأس العالم للأندية وكأس القارات، سنحاول المنافسة ونراهن ببذل كل ما لدينا داخل الملعب، ولن نبخل بنقطة عرق على العين».
وعن هدفه أمام يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا قال: «هدف لا أستطيع أن أنساه، خاصة أنه جاء بعدما لعبت مُصاباً»، وختم: «لقد قدمت موسماً استثنائياً مع الزعيم بالحصول على لقب دوري أبطال آسيا والترشح لأفضل لاعب واعد».

مقالات مشابهة

  • محمد عباس: ننافس على 6 بطولات ولن نبخل بنقطة عرق مع العين
  • الأحمر الشاب يدشن معسكره التحضيري الثامن استعدادا للتصفيات
  • رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز التعاون لخدمة أولويات التنمية والازدهار المستدام
  • خالد بن محمد بن زايد: ترسيخ مكانة الإمارات كوجهة عالمية للابتكار التكنولوجي
  • «أبوظبي لسيدات كرة القدم» يبدأ معسكر «الآسيوية»
  • اتحاد السلة وغرب آسيا
  • الآسيوي يستقر على لائحة قوائم الأندية في دوري الأبطال
  • غرب آسيا يُجهز منتخب الناشئين للتصفيات الآسيوية
  • «الأساتذة» تختتم «أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو» في البرازيل
  • «محاربي الإمارات» تعود بالنسختين العربية والدولية 27 يوليو