شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بغداد الإطاحة بامرأتين سرقتا مصوغات ذهبية بقيمة 7 مليون دينار، بغداد المركز الخبري الوطني اعلنت مكافحة إجرام بغداد اليوم الاثنين، القبض على متهمتين بالسرقة. وذكر بيان للمكافحة تلقاه .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بغداد.

.الإطاحة بامرأتين سرقتا مصوغات ذهبية بقيمة 7 مليون دينار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بغداد..الإطاحة بامرأتين سرقتا مصوغات ذهبية بقيمة 7...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اعلنت مكافحة إجرام بغداد اليوم الاثنين، القبض على متهمتين بالسرقة.

وذكر بيان للمكافحة تلقاه / المركز الخبري الوطني/، انه “تمكنت قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب الحرية لمكافحة الاجرام، من إلقاء القبض على متهمتين لقيامهما بسرقة مصوغات ذهبية بقيمة 7 مليون دينار من داخل احدى الدور السكنية في منطقة الحرية غرب العاصمة بغداد”.

واضافت “دونت اقوال المتهمتين وتم عرض الموضوع على انظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهما اصولياً استناداً لأحكام المادة 446 من قانون العقوبات”.

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بغداد..الإطاحة بامرأتين سرقتا مصوغات ذهبية بقيمة 7 مليون دينار وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات بقيمة 100 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية - شراء الأراضى والسيارات).
 وقد قدرت أفعال الغسل بـ (100 مليون جنيه تقريبًا).
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك  إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقية تستعيد 55 مليون دينار ومصوغات ذهبية سُرقت من عائلة موصلية
  • الدولار يتخطى حاجز 152 الف دينار في بغداد
  • بفارق 19 الف دينار عن السعر الرسمي.. الدولار ينخفض قليلا في بغداد
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • الرافدين يعلن منح قروض عقارية بقيمة 150 مليون دينار وبفائدة متناقصة
  • قروض عقارية حكومية بمبالغ تصل إلى 150 مليون دينار.. الشروط والتفاصيل
  • الإطاحة بعصابة تساوم الشباب بعد تورطهم بأفعال مخلة للآداب في بغداد
  • لأول مرة.. المصرف الأهلي العراقي يجري نقطة تحول استثمارية بقيمة 25 مليار دينار 
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات بقيمة 100 مليون جنيه