شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الداخلية ونظيره الإيراني يبحثان فتح منفذ المنذرية أمام الزوار الإيرانيين، بغداد IQ  ضمن الاستعداد للزيارة الأربعينية وتأمين الحدود المشتركة وزير الداخلية ونظيره الإيراني يعقدان اجتماعاً بمنفذ المنذرية .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية ونظيره الإيراني يبحثان فتح منفذ المنذرية أمام الزوار الإيرانيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية ونظيره الإيراني يبحثان فتح منفذ...

بغداد - IQ  

ضمن الاستعداد للزيارة الأربعينية وتأمين الحدود المشتركة.. وزير الداخلية ونظيره الإيراني يعقدان اجتماعاً بمنفذ المنذرية  ====عقد وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، ونظيره الإيراني احمد وحيدي اجتماعاً في منفذ المنذرية الحدودي بخانقين في محافظة ديالى، إذ ناقش الجانبان تأمين الحدود العراقية الإيرانية  والاستعدادات الجارية لفتح المنفذ أمام الزوار الإيرانيين خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام. وحضر الاجتماع السفير الإيراني في بغداد ومحافظ كرمنشاه، وقائد قوات الحدود وعدد من القادة الأمنيين.

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية ونظيره الإيراني يبحثان فتح منفذ المنذرية أمام الزوار الإيرانيين وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يحرض الإيرانيين على النظام ويتباهى بالاغتيالات في لبنان وغزة

نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، بيانا باللغة الإنجليزية، سعى من خلاله إلى تحريض الشعب الإيراني ضد النظام في بلاده والتباهي باغتيال قياديين في حماس وحزب الله، وزعم أنه رسالة مباشرة منه إلى الشعب الإيراني.

واعتبر نتنياهو في بيانه أن "النظام الإيراني يلقي يوميا خطابات دفاعا عن لبنان و غزة . ويوميا نصفي دُماهم. اسألوا محمد الضيف، واسألوا نصر الله"، وأضاف مهددا أن "لا مكان في الشرق الأوسط لا يمكن أن تصل إسرائيل إليه".

وقال إن "النظام يقربكم إلى الهاوية في أي لحظة، والغالبية الساحقة من الإيرانيين تعلم أن النظام لا يأبه بذلك، ولو كان يأبه لما بذر مليارات الدولارات في أنحاء الشرق الأوسط بدون فائدة".

واعتبر نتنياهو أن "النظام الإيراني بذّر أموالا هائلة على سلاح نووي وحروب"، وأن "الطغاة في إيران لا يهتمون بمستقبلكم".

وأضاف أنه "عندما تكون إيران حرة أخيرا، وهذا سيكون أقرب بكثير مما يعتقد الناس، سيكون كل شيء مختلف. وشعبانا القديمان، اليهودي والفارسي، سيكونان أخيرا في سلام. ودولتانا، إسرائيل وإيران، ستكونان في سلام. وعندما يأتي ذلك اليوم، ستفكك شبكة الإرهاب التي بناها النظام في خمس قارات. وإيران ستزدهر مثلما لم تزدهر من قبل".

وواصل نتنياهو تحريضه على النظام، مطالبا الإيرانيين "ألا تسمحوا لمجموعة صغيرة أن تحطم آمال عشرات ملايين الأشخاص الجيدين والعقلانيين في إيران. وعلى الشعب الإيراني أن يعلم أن إسرائيل تقف إلى جانبكم".

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة ورئيس الوكالة الفرنسية للتنمية يبحثان سبل التعاون المشترك
  • قائد القوات الجوية الإماراتية ونظيره الأمريكي يبحثان التعاون العسكري
  • وزير الأوقاف والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يبحثان سُبل تعزيز التعاون
  • منفذ محاولة اغتيال ترامب الثانية يمثل أمام محكمة
  • وزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب
  • وزير التعليم والسفيرة الأمريكية بالقاهرة يبحثان تعزيز التعاون والتنسيق في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي
  • حرب لبنان.. وزير الخارجية ونظيره الفرنسي يبحثان المستجدات
  • وزير النقل يقف على حركة تنقل البضائع والأفراد في منفذ جديدة عرعر
  • نتنياهو يحرض الإيرانيين على النظام ويتباهى بالاغتيالات في لبنان وغزة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»