قررت الشاعرة منة عدلي القيعي أن تحذف جميع صورها مع خطيبها إيهاب عبد الوهاب؛ وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

شاهد الفيديو:

 

ولم تكتف منة عدلي القيعي بحذف الصور فقط بل قامت أيضًا بإلغاء متابعته على إنستجرام وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع وكثرت علامات الاستفهام حول فسخ خطوبتهما إلا أن كلا منهما يلتزم الصمت حتى الآن.

وقد احتفل الملحن إيهاب عبد الواحد، بخطبته من الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي في الساحل الشمالي، بعد تعاونهما في أغنية الغزالة رايقة وذلك بحضور مجموعة من نجوم الفن وأصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه وذلك فى 2022.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور للعروسين وهما يرقصان سويًا على أنغام الأغاني الشعبية، بينما ارتدت منة القيعي فستانًا قصيرًا مزود بشراشيب Ruffles مع تسريحة شعر كيرلي ومكياج بسيط.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منة عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

ورد الخال تتلقى رسالة حب خاصة

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة ورد الخال متابعيها على تطبيق انستغرام برسالة خاصة من والدتها الشاعرة مهى بيرقدار، وبصورة مع شقيقها الممثل يوسف الخال اللذين احتفلا بعيد ميلادها بطريقتهما الخاصة.

واحتفلت الشاعرة السورية بعيد ميلاد ابنتها الـ53 برسالة جميلة، جاء فيها: “إلى ورد… دون أن تدري جعلتني أماً… فاكتشفت عظمة الأم! وهذا يكفيني فخراً أني أدركت عظمة أمومتي. الأمومة شتلة مقدسة والعناية فيها تأخذ معها العمر كله(…) إليكِ. يا أمي التي تصغرني والتي بمحبتها تقدر أن تدفئني وتواسيني وسط هذا الانتظار. إليك كل جمال في الأرض والسماء. ولي أن أخاف عليكي من كل سوء كوني أميرتي دائمًا!”.

وأرفقت النجمة اللبنانية الرسالة بتعليق جاء فيه :”لما يكونوا اهلك بيكتبوا وبيهدوك أغلى ما عندهن: فكرهن وعاطفتهن… وهول جواهر امي..!”.

وتضمن منشور ورد أيضاً صورة عفوية تجمعها بشقيقها وهو يحمل قالب حلوى عليه صورتهما للاحتفال بعيد ميلادها وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ونال المنشور اعجاب الآلاف من محبيها الذين تغزلوا بجمالها وعفويتها وأثنوا على العلاقة المميزة التي تجمعها بعائلتها الصغيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Ward El Khal ????⭐️????♍️ (@wardelkhaldrama)

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • أبرز لقطات حفل خطوبة منة عدلي القيعي (صور)
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟
  • بسنت شوقي تهنىء منه عدلي القيعي بعد خطوبتها
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • معلومات عن منة عدلي القيعي بعد الاحتفال بخطبتها.. من هو العريس؟
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي والممثل يوسف حشيش
  • ورد الخال تتلقى رسالة حب خاصة