شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انخفاض الصادرات الزراعية والسمكية لكوريا الجنوبية خلال النصف الأول، أظهرت بيانات اليوم الاثنين، أن صادرات المنتجات الزراعية والسمكية لكوريا الجنوبية انخفضت بنسبة 8ر3بالمائة سنويا، خلال النصف الأول من هذا العام،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض الصادرات الزراعية والسمكية لكوريا الجنوبية خلال النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض الصادرات الزراعية والسمكية لكوريا الجنوبية...

أظهرت بيانات اليوم الاثنين، أن صادرات المنتجات الزراعية والسمكية لكوريا الجنوبية انخفضت بنسبة 8ر3% سنويا، خلال النصف الأول من هذا العام.

وبلغت صادرات السلع الزراعية والسمكية 95ر5 مليار دولار في الفترة من يناير إلى يونيو الماضيين مقابل 19ر6 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وفقا لبيانات الشركة الكورية لتجارة المنتجات الزراعية والثروة السمكية والأغذية.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن صادرات كوريا الجنوبية من السلع الزراعية والسمكية بلغت في النصف الأول من العام الماضي أعلى مستوياتها على الإطلاق لتتجاوز لأول مرة حاجز 6 مليارات دولار.

ويعزى انخفاض هذا العام إلى التراجع الحاد في صادرات السلع السمكية التي هبطت بنسبة 3ر10% سنويا لتصل إلى 25ر1 مليار دولار في الأشهر الستة الأولى من هذا العام. كما انخفضت صادرات الأغذية المصنعة بنسبة 1ر1% سنويا إلى 71ر3 مليار دولار.

وتراجعت صادرات منتجات الألبان بنسبة 2ر13% في حين ارتفعت صادرات المعكرونة والمشروبات بنسبتي 2ر13% و7ر6% على أساس سنوي على التوالي.

وأظهرت البيانات أن صادرات المواد الغذائية الطازجة انخفضت بنسبة 3% سنويا إلى 720 مليون دولار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض الصادرات الزراعية والسمكية لكوريا الجنوبية خلال النصف الأول وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار هذا العام

إقرأ أيضاً:

الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول

أعلنت إدارة الهجرة الوطنية الصينية، عن زيادة كبيرة في أعداد الأجانب الوافدين إلى الصين خلال النصف الأول من العام الجاري.

وذكرت صحيفة الشعب اليومية أونلاين، نقلاً عن مسؤولين في الإدارة، أن عدد الأجانب الذين دخلوا الصين عبر مختلف المنافذ بلغ 14.635 مليون شخص، بزيادة قدرها 152.7 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأضافوا أن 8.542 مليون شخص دخلوا البلاد بدون تأشيرة، ما يمثل 52 في المائة من إجمالي الوافدين، بارتفاع نسبته 190.1 في المائة على أساس سنوي.

وتتوقع الإدارة استمرار ارتفاع وتيرة قدوم الأجانب إلى الصين خلال النصف الثاني من العام ، مما يؤشر على تعافٍ قوي في حركة السفر الدولية إلى البلاد.وام


مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية: ارتفاع الصادرات الغذائية إلى 6.2 مليار دولار في 6 أشهر لهذا السبب
  • صادرات تركيا إلى دول الجوار تنمو 11.6 بالمئة
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2% في النصف الأول من العام الجاري
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول
  • الأولى عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • الأولي عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب وتباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • العراق يعلن حفر واستصلاح 105 آبار نفطية خلال النصف الأول من العام