شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة يوسف إبراهيم "أوباما"صانع ألعاب الأبيض بشكل كامل، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض "اوباما" الحصة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل وطبيعي بعد الاطمئنان على حالته في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق، وهي عبارة عن كسر في الفك خضع بسببها لعملية جراحية.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بمتابعة" أوباما" خلال المشاركة في التدريبات، وتم الاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته بالشكل الأمثل من الناحية الطبية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوباما اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك اصابة اوباما الزمالك الزمالك اليوم تدريب الزمالك زمالك قناة الزمالك نادى الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

تحدث الناقد الرياضي محمد عراقي وعبدالرحمن طارق عن حقيقة رفض مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رحيل ثلاثي الفريق إلى أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

وقال عراقي وطارق عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "كان هناك اجتماع هام جدا باتحاد الكرة وطلب ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ضم محمد عبد المنعم وإمام عاشور وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو للقائمة".

عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة تامر عبد الحميد: الزمالك لن يتعرض لعقوبات إضافية بسبب اعتذاره عن مباراة سيراميكا

وتابعوا: "محمد عبدالمنعم وإمام عاشور متمسكين بشكل كبير بالمشاركة بأولمبياد باريس حيث يرغبون بالاحتراف وعروض قوية ونؤكد لكم عدم جاهزية مصطفى محمد ورفض ليفربول وطرابزون انضمام صلاح وتريزيجيه.

واختتم حديثه: "عندما تم سؤال ميكالي عن الأسماء الأخيرة التي يريدها قال أنه يريد خطابات رسمية من الأندية بالموافقة أو الرفض وكولر يرفض انضمام عبدالمنعم وعاشور وعرض عليهم محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حالة حاجتهم لحارس مرمى".
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك