فن، ياسمين وافى اشتغلت مخرج منفذ في أفراح القبة ودخلت التمثيل بالصدفة،قالت الفنانة ياسمين وافى إنها بدأت التمثيل بالصدفة، وكان اهتمامها بالنقد الفنى وليس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين وافى: اشتغلت مخرج منفذ في أفراح القبة ودخلت التمثيل بالصدفة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين وافى: اشتغلت مخرج منفذ في أفراح القبة ودخلت...

قالت الفنانة ياسمين وافى إنها بدأت التمثيل بالصدفة، وكان اهتمامها بالنقد الفنى وليس التمثيل، وإن الموضوع بدأ بعد وفاة والدها الفنان ممدوح وافى، وكان هناك إعلان في مسرح كلية الآداب جامعة القاهرة

وأضافت ياسمين، خلال لقائها مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة: «اشتغلت مخرج منفذ، وأنا كنت حابة الإخراج، وأعقبها تجربة المسرح وحصلت على جائزة أحسن ممثلة، وكنت بعمل مخرج منفذ في مسلسل أفراح القبة، في ممثلة في دور صغير لم تحضر، وطلبوا منى أعمل الدور، كان ٧ دقايق وعملته، وبعدها استكملت مشوار التمثيل في أدوار متنوعة».

وعن مسلسل لعبة نيوتن، قالت: «إن الأستاذ تامر محسن المخرج دقيق جدًا، ولما قعد معايا ارتحت جدا، والفريق كله كان محترف والأستاذة منى زكي قوية جدًا ومحترفة، وكل ده أدى لنجاح العمل».

وقالت ياسمين ممدوح موافي، إنها شاركت بمسلسل "فاتن أمل حربي"، متابعة: "في ناس كتير متعرفش إني عملت فاتن أمل حربي وكان معروض عليا دور أكبر".

وأكملت:" عندي حب للمهنة وشغف، وأرغب في وضع بصمة في كل دور أقوم به"، متابعة:" دوري في مسلسل موضوع عائلي كان مدروس وكتوب بشكل احترافي".

واسترسلت:" دور أم ليث بمسلسل موضوع عائلي كان باللغة المصري..ولكن مخرج المسلسل رغب أن تكون الشخصية غير معلومة الجنسية والهوية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين وافى: اشتغلت مخرج منفذ في أفراح القبة ودخلت التمثيل بالصدفة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إشكال وإطلاق نار في القبة.. اليكم ما حصل

أفادت مندوبة "لبنان 24" بوقوع اشكال في منطقة القبة بين كل من المدعو "ع.ب" وشقيقه "ح.ب" من جهة و"ع.م" من جهة أخرى، ليتطور الاشكال الى اطلاق نار على الأخير، بعد تعقبه، في محلة نزلة المشروع واصابته بقدمه.


ووفقاً للمعلومات، فرّ مطلقا النار الى جهة مجهولة ونقل الجريح الى مستشفى طرابلس الحكومي للعلاج.


وقد عرف ان اطلاق النار جاء نتيجة خلافات سابقة.

مقالات مشابهة

  • روسية تكتشف زواجها من مصري بالصدفة
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد يمكن الحديث عن فلسطين في هوليوود عقب 7 أكتوبر
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • «اشتغلت في سن 13 سنة.. والانتماء أساس العملية التعليمية».. أبرز تصريحات وزير التعليم المحتمل
  • تضارب وإطلاق نار قرب مدرسة في القبة.. هذا سببه
  • إشكال وإطلاق نار في القبة.. اليكم ما حصل
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر