صحافة العرب:
2024-09-19@07:09:32 GMT

الصين : إلغاء 40 رحلة جوية بسبب الأمطار

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الصين : إلغاء 40 رحلة جوية بسبب الأمطار

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الصين إلغاء 40 رحلة جوية بسبب الأمطار، صراحة نيوز أفاد التلفزيون المركزي في الصين بأن مطار شويدو الدولي في بكين ألغى 40 رحلة جوية بسبب الأمطار الغزيرة. وقال التلفزيون .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين : إلغاء 40 رحلة جوية بسبب الأمطار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين : إلغاء 40 رحلة جوية بسبب الأمطار

صراحة نيوز- أفاد التلفزيون المركزي في الصين بأن مطار شويدو الدولي في بكين ألغى 40 رحلة جوية بسبب الأمطار الغزيرة. وقال التلفزيون: “بحلول الساعة 10:00 من صباح اليوم الاثنين نفذ مطار “شويدو” 243 رحلة جوية، فيما تم إلغاء 40 رحلة جوية”.

وأضاف أن مطار داشينغ ببكين يخطط لخدمة 884 رحلة جوية، مشيرا إلى أن عدد القادمين والمغادرين للمطار قد يصل، اليوم الاثنين إلى، 135,8 ألف راكب.

وأعلنت محطة الأرصاد الجوية ببكين، اليوم الاثنين، مستوى تحذير “أحمر” بسبب هطول أمطار غزيرة في أجزاء مختلفة من بكين. وذكرت أن الأمطار ستستمر حتى الساعة 8 صباح الثلاثاء على الأقل. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين : إلغاء 40 رحلة جوية بسبب الأمطار وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

باعت كل ممتلكاتها من أجل رحلة العُمر.. والنتيجة صادمة!

أقبلت امرأة أمريكية تعيش في ولاية فلوريدا، على بيع كل ما تملكه من أجل رحلة بحرية حول العالم لمدة ثلاث سنوات، لكن انتهى الأمر بمنعها من ركوب السفينة بسبب تسريب محادثة خاصة على "واتس آب".

وجيني فينيكس (68 عاماً)، أم مُطلقة ولديها طفلان، واحدة من الركاب غير المحظوظين الذين تعطلت رحلتهم التي كان من المفترض أن تستمر ثلاث سنوات عبر أوروبا وآسيا والأمريكيتين.
وحسبما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، فقد تعرضت الرحلة البحرية لتأخيرات متعددة بسبب مشاكل في تجديد السفينة، التي اشترتها الشركة المُنظمة في عام 2023 قبل تقديم الرحلة البحرية التاريخية التي تستغرق ثلاث سنوات ونصف.

ودفعت فينيكس وديعة أولية للرحلة حول العالم، وكانت تخطط لاتخاذ قرار بمجرد صعودها على متن السفينة ما إذا كانت ستنفق ما بين 120 ألف دولار إلى أكثر من 350 ألف دولار مقابل مقصورة أو الانضمام إلى برنامج Endless Horizon الخاص بالشركة المنظمة - والذي يسمح للركاب بالإبحار لبقية حياتهم ابتداءً من 300 ألف دولار.
لكن وسط التأخيرات المستمرة، نشرت جيني فينيكس، في مجموعة واتساب تضم ركاباً آخرين للرحلة، أن السفينة لن ترسو في مدينة ميامي بفلوريدا، وأعربت عن مخاوفها من أن أعمال التجديد في السفينة الضخمة قد تستمر حتى بعد مغادرتها بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية، وأنها ستضطر إلى استخدام كابينة مؤقتة لأن الكابينة التي حجزتها لا تزال قيد الاستخدام من قبل الطاقم.

وتسربت هذه الرسائل إلى مالكي فيلا في ريزيدنسز، ثم أبلغوها بأن عقدها للرحلة قد تم إلغاؤه بسبب "سلوك يؤثر على معنويات المجتمع".

وبحسب مديرة العمليات في الرحلة كاثي فيلالبا، فقد تلقت الشركة أكثر من 12 شكوى رسمية من السكان بشأن شكوك جيني فينيكس المستمرة، ما أثر بشكل كبير على معنويات ورفاهية الركاب الآخرين.

مقالات مشابهة

  • تغيرات جوية مرتقبة.. روما تستعد لأيام من الأمطار والعواصف
  • باعت كل ممتلكاتها من أجل رحلة العُمر.. والنتيجة صادمة!
  • عرب نيوز: الفأر إغتال البيدجا بسبب المنافسة على عمليات الاتجار بالبشر.. وليبيا لن تتعافى من الفوضى في أي وقت قريب
  • بسبب مشكلة ضغط.. ركاب ينزفون من آذانهم وأنوفهم في رحلة طيران
  • رحلة في تاريخ الصين (1- 4)
  • «الأرصاد» تكشف تفاصيل الطقس في خريف 2024.. ظواهر جوية عنيفة
  • ليبيا.. يوم غير مسبوق في سبها الغارقة بالمياه
  • يوم غير مسبوق في سبها الليبية الغارقة بالمياه
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • إلغاء 1460 رحلة طيران في الصين بعد اجتياح إعصار "بيبينكا" شانغهاي