شهد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ قنا ، وجمعية ريدك للتنمية المستدامة، لتدريب العاملات بورشة الحياكة لدى الشركة، حيث تتولى الجمعية صرف مستحقاتهن الشهرية وتقديم الخدمات الاستشارية اللازمة لتطوير ورش الحياكة لدى الشركة.وقع البروتوكول كل من: المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، والدكتور جمال محمد كمال الدين، رئيس مجلس إدارة جمعية ريدك للتنمية المستدامة.

 

محافظ قنا يوافق على تخصيص 330 فدانا لاستغلالها مشروعات زراعية بعد 4ساعات بالعمليات.. مستشفى قنا الجامعى ينجح في إعادة زراعة إصبع مبتور لشاب

 

وأوضح محافظ قنا، بأنه بموجب بروتوكول التعاون سوف تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا بتجهيز الورشة بماكينات الحياكة والتطريز والسرفلة والعراوى وغيرها من التجهزات المطلوبة لعمل الورشة وعمل الصيانة للماكينات والمعدات، فضلاً عن إدارة الورشة.

 

وتابع محافظ قنا ، كما تلتزم الشركة بتوفير بيئة عمل آمنة لعاملات الإنتاج ، كما تقوم جمعية ريدك بتدريب عاملات إنتاج للعمل باليومية على ماكينات الحياكة والتطريز والسرفلة و العراوى وغيرها من الماكينات الموجودة بالورشة المملوكة للشركة وترشيح عاملات الإنتاج المدربات للعمل لدى الطرف الأول بورشة الحياكة المشار إليها، وتقديم الاستشارات اللازمة لتطوير العمل بالورشة.

 

وأكد محافظ قنا ، أهمية التعاون بين المؤسسات الحكومية و مؤسسات المجتمع المدنى بما يحقيق تأثير إيجابي علي المجتمع و ذلك من خلال تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك تعزيز الشراكة وبناء الثقة في تحقيق الأهداف المشتركة بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدنى.

 

برتوكول الحياكة IMG-20240430-WA0077 IMG-20240430-WA0080 IMG-20240430-WA0078 IMG-20240430-WA0081 IMG-20240430-WA0087 IMG-20240430-WA0091 IMG-20240430-WA0095 IMG-20240430-WA0109 IMG-20240430-WA0113

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا بروتوكول تعاون مياة الشرب توقيع بروتوكول تعاون شركة مياه الشرب ورشة الحياكة التنمية المستدامة

إقرأ أيضاً:

مراسل رؤيا: اشتباه باختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب بمنزل في المفرق

مياه المفرق: تم إجراء فحص المياه من صنبور المياه الرئيسي وتبين عدم وجود اي اختلاط

أفاد مراسل "رؤيا" بأن مديرية إدارة مياه المفرق استجابت بالسرعة القصوى لشكوى أحد المواطنين بوجود مياه صرف صحي داخل خزان المنزل الخاص به.

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. حملة لإزالة الأكشاك المخالفة في منطقة المحطة بالعاصمة عمان

من جهته قال مدير التشغيل في إدارة مياه المفرق المهندس عبدالله العليمات لـ"رؤيا"، إنه بعد ورود شكوى من مواطن في الحي الجنوبي بمدينة المفرق بوجود رائحة في أحد خزانات المياه، تم التوجه مباشرة للموقع وبعد الكشف على الخزان تم التأكد من وجود رائحة.

وأضاف أن كوادر إدارة مياه المفرق قامت بإجراء فحص المياه من صنبور المياه الرئيسي وتبين عدم وجود اي اختلاط في المياه الرئيسية.

اقرأ أيضاً : مهم للأردنيين في الكرك حول التزويد المائي

وأشار انه تم أخذ إجراء احترازي بغسل الخطوط وتبديل الخطوط المغذية للمنزل بخطوط جديدة علما أن خطوط المياه في الحي يتجاوز عمرها 30 عام.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • محافظ مطروح يتابع جهود حل أزمة نقص مياه الشرب
  • مراسل رؤيا: اشتباه باختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب بمنزل في المفرق
  • رئيس مياه الأقصر يكرم 70 عاملا لجهودهم في العمل
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع راية لمراكز البيانات لدعم برنامج "تقدر"
  • بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة راية لدعم برنامج «تقدر»
  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة الطاقة الشمسية ومعالجة صرف صحى الرواجح بالقرنه