صحافة العرب:
2024-09-17@12:01:32 GMT

الخارجية الروسية: كييف ترفض الوساطة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الخارجية الروسية: كييف ترفض الوساطة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخارجية الروسية كييف ترفض الوساطة، صراحة نيوز قال أليكسي بولشوك، مدير الدائرة الثانية لبلدان رابطة الدول المستقلة بالخارجية الروسية، إن نظام كييف يرفض كل أفكار الوساطة المطروحة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الروسية: كييف ترفض الوساطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الروسية: كييف ترفض الوساطة

صراحة نيوز- قال أليكسي بولشوك، مدير الدائرة الثانية لبلدان رابطة الدول المستقلة بالخارجية الروسية، إن نظام كييف يرفض كل أفكار الوساطة المطروحة من مختلف الجهات.

وشدد الدبلوماسي الروسي، على أن نظام كييف مهووس بمنطق توجيه الإنذارات لروسيا التي يحاول تغليفها بغلاف منمق تحت اسم “صيغة السلام”. وأشار إلى أن روسيا تقدر عاليا، “رغبة الأصدقاء من دول جنوب الكرة الأرضية في تقديم طريقة سياسية ودبلوماسية للخروج من الأزمة الأوكرانية”.

وأضاف: “قامت حوالي 20 دولة ومنظمة، بتقديم مثل هذه المبادرات، بما في ذلك الصين والبرازيل، وبالطبع الدول الإفريقية. كثيرون قدموا مقترحات ذات طابع إنساني. ونرى رغبة هذه الدول الصادقة في المساهمة في تحقيق سلام عادل ودائم. تسعدنا رغبة شركائنا في الوصول إلى جوهر المشاكل الحالية، لفهم الأسباب الأساسية التي أدت إليها. أسباب الأحداث التي قوضت بنية الأمن الأوروبي والعالمي لسنوات عديدة، وهي تكمن في السلوك غير المسؤول والأناني لدول الناتو وإصرارها على العيش على حساب الآخرين وتعزيز أمنها على حساب أمن الدول الأخرى ذات السيادة، بما في ذلك روسيا”. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الروسية: كييف ترفض الوساطة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الروسیة صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

روسيا وأوكرانيا تتبادلان الأسرى.. فيديو

عرضت فضائية يورونيوز مقطع فيديو لتبادل روسيا اليوم السبت لأسرى الحرب مع أوكرانيا، حيث شمل 103 أسير من كل طرف. 

وتضمنت العملية جنودًا روسًا تم أسرهم من قبل القوات الأوكرانية خلال هجومها على منطقة كورسك الحدودية.

الزعيم الكوري الشمالي: علاقاتنا مع روسيا تتطور بسرعة في مختلف المجالات أوكرانيا: روسيا تحتفظ بـ 7 سفن حربية مسلحة بـ 48 صاروخ "كروز"

وذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها: "بعد مفاوضات مطولة، تم إعادة 103 من العسكريين الروس الذين تم أسرهم في منطقة كورسك من الأراضي التي تسيطر عليها القوات الأوكرانية، وفي المقابل تم تسليم 103 أسرى من القوات الأوكرانية".

وأشارت الوزارة إلى أن جميع الجنود الروس العائدين تم نقلهم إلى بيلاروس، حيث يتلقون الرعاية النفسية والطبية اللازمة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع عائلاتهم.

ولم يصدر أي تأكيد رسمي من الجانب الأوكراني بشأن هذه العملية حتى الآن.

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية عن نجاح جهود الوساطة التي قامت بها بين روسيا وأوكرانيا، والتي أسفرت عن تبادل 206 أسرى حرب بالتساوي بين الجانبين. 

ومع هذه العملية، بلغ إجمالي عدد الأسرى الذين تم تبادلهم بفضل الوساطات الإماراتية 1,994 أسيرًا.

وأعربت الخارجية الإماراتية في بيانها عن تقديرها لتعاون البلدين واستجابتهما لجهود الوساطة، رغم تعقيدات النزاع القائم، مما يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الإمارات.

مقالات مشابهة

  • بلينكن إلى مصر لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • تلفزيون: الخارجية الأمريكية رفضت لقاء عضو بمجلس الرئاسة اليمني
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • كييف تدعو الأمم المتحدة والصليب الأحمر إلى زيارة مناطق سيطرتها في كورسك الروسية
  • الاستخبارات الروسية: كييف تحضر استفزازًا جديدًا بمساعدة واشنطن
  • نيويورك تايمز: المسلح الذي حاول اغتيال ترامب دعم نظام كييف
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل ترفض دخول المساعدات مع اقتراب منخفض جوي يضرب غزة
  • لماذا لا تنسحب مصر وقطر من الوساطة بين إسرائيل وحماس
  • بيان أميركي بريطاني مشترك: ندعم جهود الوساطة لتحقيق وقف إطلاق النار في غزة
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الأسرى.. فيديو